آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-11:19ص

مجتمع مدني


الجمعية العمومية بجمعية القرآن تعقد اجتماعها السنوي لعام 2013م

السبت - 27 أبريل 2013 - 01:34 م بتوقيت عدن

الجمعية العمومية بجمعية القرآن تعقد اجتماعها السنوي لعام 2013م
اعضاء الجمعية العمومية بجمعية القرآن خلال اجتماعها السنوي لعام 2013م

حضرموت((عدن الغد)) خاص:

عقدت الهيئة العمومية للجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت مساء أمس الجمعة 26 / ابريل /2013م الاجتماع السنوي للجمعية العمومية بقاعة الجمعية .

حيث بدء الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب/ علاء علي الصفواني ثم كلمة الجمعية ألقاها الشيخ / صالح بن عبدالله باجرش رئيس الجمعية رحب في مستهلها بالحضور، معلقاً على الآيات التي رتلت في الافتتاح من سورة (الرحمن)، وقال : أنتم الميزان لهذه الجمعية من خلال تقييمكم لبرامج وأنشطة الجمعية التي أقيمت خلال العام الماضي 2012م، وإعطاء النصائح والتوجيهات والمقترحات لتطوير عمل الجمعية خلال مسيرتها القرآنية في الأعوام القادمة .

ثم ناقش الحضور التقرير الإداري والمالي لعام 2012م وأعطيت الملاحظات وتم توضيحها والرد عليها من قبل الأمين العام للجمعية الأستاذ / عمر عوض مزروع .

واستعرض الأستاذ / عمر مبارك بايعشوت رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بالجمعية العمومية تقرير لجنة الرقابة والتفتيش للعام الماضي وتم مناقشته، وقام بايعشوت بالرد على الملاحظات والاستفسارات التي طرحت من قبل الحضور .. بعد ذلك تم المصادقة على التقرير الإداري والمالي لعام 2012م .

كما تم استعراض خطة العام الجاري 2013م بعد إغنائها بالملاحظات من قبل الجمعية العمومية وإقرارها .. وقد خرجت الجمعية العمومية بعدد من التوصيات التي من شأنها الارتقاء وتطوير عمل الجمعية .