آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

وفيات


وكيل أول عدن يُعزي في رحيل الهامة الدبلوماسية الدكتور عبدالعزيز الدالي

الأحد - 09 أغسطس 2020 - 01:45 م بتوقيت عدن

وكيل أول عدن يُعزي في رحيل الهامة الدبلوماسية الدكتور عبدالعزيز الدالي

عدن ((عدن الغد)) خاص:

بعث الأستاذ محمد نصر شاذلي وكيل أول محافظة عدن برقية عزاء ومواساة في وفاة الهامة الوطنية والدبلوماسية الدكتور عبدالعزيز الدالي الذي وافته المنية عصر يوم الجمعة في العاصمة عدن بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل السياسي والدبلوماسي والاجتماعي وخدمه خدمة للوطن والمواطن..

وعبّر الشاذلي عن بالغ حزنه خلال برقيه العزاء التي بعثها لنجل الفقيد هاني عبدالعزيز الدالي ، معربا عن تعازيه الحارة واصدق مشاعر المواساة لنجل الفقيد ولأسرته الكريمة ولكافة ابناء الوطن بهذا المصاب الأليم سائلاً المولى ان يجعله أخر الاحزان.

واشار وكيل أول عدن عدن الى ان رحيل الدكتور عبدالعزيز الدالي الشخصية العدنية البارزة والرائدة في العمل الدبلوماسي والسياسي والاجتماعي وفي كل مراحل النضال الوطني يمثل خسارة فادحة وكبيرة للوطن ولعدن بصوره خاصه.... علما و
ان الفقيد كان من القلة القليلة التي تميزت بحضورها في كل المراحل التي خاضها سواء في مراحل الكفاح الوطني او في مراحل العمل الدبلوماسي والسياسي ليضع بصمات ستظل عالقة في اذهان الاجيال

وابتهل وكيل أول عدن محمد نصر شاذلي الى المولى العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يشمله بعظيم مغفرته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه ورفاقه الصبر والسلوان .