آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-06:46م

أخبار وتقارير


وكيل محافظة عدن الجعيملاني يثمن دور القيادة السياسية بتعيين لملس محافظ لعدن والحامدي مديرا للأمن عدن

الخميس - 30 يوليه 2020 - 01:12 ص بتوقيت عدن

وكيل محافظة عدن الجعيملاني يثمن دور القيادة السياسية بتعيين لملس محافظ لعدن والحامدي مديرا للأمن عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

هنأ وكيل محافظة عدن لقطاع النقل خالد الجعيملاني ، القيادة السياسية بمناسبة البدأ بتنفيذ أتفاق الرياض من خلال تعيين الاستاذ أحمد حامد لملس محافظا لمحافظة عدن ، و اللواء محمد احمد الحامدي مدير عام لشرطة عدن ، بقرارا جمهوري .


واشار ، انه هذا التعيين جاء تتويجاً لتنفيذ بنود الاتفاق الذي عقد بين الشرعية والمجلس الانتقالي بجهود القيادة السياسة ممثلة برئيس الجمهوية المشير الركن عبد ربه منصور هادي ، وبرعاية المملكة العربية السعودية لتحقيق رؤية استراتيجية تخدم الوطن بشكل عام وتعزز من العمل المشترك والانخراط في كل المجالات لتحسين الخدمات العامة وتطويرها لخدمة المواطن بالدرجة الاولى في محافظة عدن .


وأكد الجعيملاني ، أن اختيار القيادة السياسية للمحافظ الجديد في هذا المرحلة التاريخيه الصعبة التي تمر بها عدن بشكل خاص والبلاد بشكل عام يعتبر قرارا هاما وتاريخيا لما يتمتع به من صفات القائد الناجح ، كما يعتبر من الهامات الوطنية الكبيرة التي تشاد بها خلال المراحل الماضية ، وله اسهامات كبيرة في العمل الخدماتي والتنموي في مختلف المجالات .


وأضاف ، ان قرار تعيين اللواء أحمد الحامدي مدير لأمن عدن يمثل إضافة نوعية تعزز الدور الوطني لهذه الشخصية الوطنية التي اسهمت في خدمة الوطن في المجال الامني .


وثمن الجعيملاني ، دور وجهود المحافظ السابق احمد سالم ربيع في الحفاظ على الخدمات العامة من خلال مواجهة التحديات و الصعوبات التي مرت على محافظة عدن خلال الفترات الماضية والتماس حاجة المواطن في تحسين الخدامات العامة .


كما أكد ، على وقوف وكلاء المحافظة بجانب المحافظ الجديد ومدير امنها ومساندتهم في تجاوز هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها المدينة ، والنهوض بها في مختلف المجالات والقطاعات ، والعمل لاعادة تفعيل دور المؤسسات الخدماتية ، وبذل مزيدا من الجهود لتحقيق تطلعات المواطن ورغباته.