آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-09:18ص

مجتمع مدني


مدير مؤسسة مكافحة السرطان يؤكد أهمية الحملة الالكترونية ويجدد الدعوة للتفاعل الجاد معها

السبت - 25 يوليه 2020 - 06:17 م بتوقيت عدن

مدير مؤسسة مكافحة السرطان يؤكد أهمية الحملة الالكترونية ويجدد الدعوة للتفاعل الجاد معها

صنعاء(عدن الغد)سامي عبدان:

أكّد مدير عام المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان -الأستاذ توفيق عبد الحبيب الخلي – أهمية الحملة الالكترونية الثالثة لمساندة مرضى السرطان في اليمن  والتي تتواصل بوتيرة عالية وتفاعل متميز عبر مواقع التواصل الاجتماعي  تحت شعار – حجوا إليهم.

وجدد  الخلي  الدعوة القطاع العام والخاص إلى المشاركة الجادة وضرورة توحيد الجهود لما من شأنه تخفيف معاناة مرضى السرطان في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد والتي انعكست سلباً على الأصحاء والمتعافين فكيف بمرضى السرطان مشيراً في الوقت نفسه أن اهمية الحملة تأتي كونها أتت في وقت يعاني فيه مرضى السرطان من ارتفاع مهول في تكاليف الخدمات التشخيصية والعلاجية..

الى ذلك تتواصل الحملة الالكترونية لمساندة مرضى السرطان التي دشنتها  المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الخامس عشر من يوليو وتستمر حتى الأول من أغسطس القادم عبر مواقع التواصل الاجتماعي  تحت شعار – حجوا إليهم  .

وتهدف الحملة الى  خلق رأي داعم لتوجيه رجال المال والأعمال وفعالي الخير والحجاج الذين لم يستطيعوا أدى مناسك الحج لهذا العام نتيجة القيود المفروضة نتيجة جائحة فيروس كورونا بالإضافة الى  التجار ورجال الأعمال الذين لم يستطيعوا توصيل تبرعاتهم خلال شهر رمضان الماضي نتيجة انشغالهم بالإضافة الى الراغبين في تقديم العون والمساعدة لصالح مرضى السرطان في اليمن.

وجددت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان دعوتها لكافة أبناء المجتمع اليمني في الداخل والخارج  للتفاعل الايجابي مع الحملة الالكترونية لمساندة مرضى السرطان.