آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-08:27م

أخبار وتقارير


السيد الهدار حفيظ يطالب مدير كهرباء لودر بمعالجة وضع المحولات في لودر والمديريات المجاورة

الأربعاء - 22 يوليه 2020 - 02:59 م بتوقيت عدن

السيد الهدار حفيظ يطالب مدير كهرباء لودر بمعالجة وضع المحولات في لودر والمديريات المجاورة

لودر(عدن الغد)خاص:

طالب الشخصية الوطنية والاجتماعية في م/لودر السيد الهدار حفيظ محمد مدير محطة كهرباء لودر م. حيدرة سعيد علي المليحي بمعالجة الصعوبات التي إعاقته وكان يشكو منها عندما كان مديرا للتوزيع في المحطة.


وقال السيد الهدار حفيظ محمد أن المهندس المليحي كان قد سلمه رسالة مؤرخة بتاريخ 20 فبراير 2019م (مرفقة مع الخبر ) وموجهه إلى مدير المنطقة عندما كان المليحي مديرا للتوزيع في محطة كهرباء لودر أشار فيها المليحي إلى أن محولات لودر الرئيسية سوف تتعرض للتلف والاحتراق بسبب عدم وجود حمايات ولوحات توزيع ومخارج وتنزيلات مناسب مع حجمها وارتفاع الأحمال في الصيف.


وأضاف المخلص الامين السيد الهدار : وبما أن المليحي قد اخلى مسؤوليته عن المحولات المذكورة والتي حددها بالاسم في رسالته عندما كان مديرا للتوزيع ، فإننا اليوم نطالبه بأن يتحمل مسؤوليته من خلال الإسراع في معالجة وضع المحولات من منطلق انه الآن بات المدير الأول لمحطة الكهرباء وان يضع معالجة مشكلة المحولات من أولويات اهتماماته لما تسببه هذه المحولات من خطورة على حياة المواطن أولا وفي كثرة الانقطاعات المتواصلة للتيار الكهربائي ثانيا سوى في لودر أو في مديريات المنطقة الوسطى.

 

*من عارف أحمد