آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-02:15م

رياضة


مدير عام المنصورة يتفقد أعمال التعشيب لملعب مدرسة نشوان

الأربعاء - 22 يوليه 2020 - 11:25 ص بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يتفقد أعمال التعشيب لملعب مدرسة نشوان

عدن(عدن الغد)ثروت جيزاني:

قام الأخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة صباح اليوم الأربعاء  بجولة تفقدية لعدد من المشاريع في البنية التحتية والتي يقوم بتمويلها المجلس المحلي لمديرية المنصورة ضمن البرنامج الاستثماري للعا٢٠٢٠م.

حيث قام مدير عام المنصورة بزيارة تفقدية لمدرسة نشوان واطلع على سير أعمال التعشيب الصناعي للملعب الرياضي الذي يقيمه المجلس المحلي.

وفي زيارته التفقدية استمع إلى شرحا مفصلا من مهندس المشروع نعمان احمدعبدالله ،حيث يتم تشييد ملعب عام بالعشب الصناعي  بمساحة 930 متر  مربع كما يتم  بناء مدرجات للمتفرجين بسعة 210 متفرج،وقد تم تمويل بناء الملعب على نفقة المجلس المحلي لمديرية المنصورة بتكلفة بلغت 50.294000ريال.

وشدد مدير عام المنصورة على أهمية إنجاز المشروع في الوقت المحدد..مؤكداً على أهمية بناء ملاعب رياضية متنوعة فيما تمثل ملجأ حيوي للشباب وبناء جيل سوي بدلا من لجوء الشباب إلى عادات سيئة استفادت منها قوى اخرى..واعداً بالمزيد من إنجاز مشاريع رياضية تستوعب شباب المديرية في كل المجالات.

رافقه في هذه الزيارة الأخ عبدالجبار ياسين سكرتير المدير العام  المهندس أمين حسين الأشغال العامة والطرقات الأخ ثروت جيزاني مدير مكتب الإعلام بالمديرية.