آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-03:52م

مجتمع مدني


استكمال المرحلة الأولى لتجهيز قسم المختبر في مركز الأمل لعلاج الأورام بصنعاء

الثلاثاء - 21 يوليه 2020 - 09:09 م بتوقيت عدن

استكمال المرحلة الأولى لتجهيز قسم المختبر في مركز الأمل لعلاج الأورام بصنعاء

صنعاء (عدن الغد ) سامي عبدان :

استكملت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان المرحلة الاولى من مشروع  تجهيز قسم المختبر في مركز الأمل لعلاج الأورام بالعاصمة صنعاء بتكلفة إجمالية بلغت  (201.000)دولار ويقدر اجمالي المبلغ المخصص لاستكمال المرحلة الثانية مبلغ وقدرة (50.000) دولار .

ودعت المؤسسة الراغبين من رجال الاعمال  والتجار والميسورين في الداخل والخارج  في الاسهام في  استكمال المرحلة الثانية عبر سهم الخير بمبلغ (5000)دولار لكل سهم .

يشار هنا بان المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان اطلقت قبل ايام حملة الالكترونية لمساندة مرضى السرطان والتي تم تدشينها عبر مواقع التواصل الاجتماعي  تحت شعار – حجوا اليهم  .

ودعت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان كافة ابناء المجتمع اليمني في الداخل والخارج  للتفاعل الايجابي مع وانطلقت الحملة في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الخامس عشر من يوليو وتستمر حتى الاول من اغسطس القادم بهدف خلق رأي داعم لتوجيه رجال المال والاعمال وفعالي الخير والحجاج الذين لم يستطيعوا ادى مناسب الحج لهذا العام نتيجة القيود المفروضة نتيجة جائحة فيروس كورونا بالإضافة الى  التجار ورجال الاعمال الذين لم يستطيعوا توصيل تبرعاتهم خلال شهر رمضان الماضي نتيجة انشغالهم بالإضافة الى الراغبين في تقديم العون والمساعدة لصالح مرضى السرطان في اليمن .

وخصصت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان رقم حساب موحد في جميع البنوك اليمنية برقم (33000) ودعت المؤسسة الى التفاعل الايجابي مع الحملة  عبر صفحتها في الفيس بوك.