آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-02:31م

أخبار المحافظات


فــي عــيد الــمــعلــم ...المكلا تعــيد تـراث الاجــداد بـفـن وإتـقـان وروعــة(صور)

الأربعاء - 24 أبريل 2013 - 02:27 م بتوقيت عدن

فــي عــيد الــمــعلــم ...المكلا تعــيد تـراث الاجــداد بـفـن وإتـقـان وروعــة(صور)
جانب من الحفل الذي اقيم بالمكلا احتفاء بيوم المعلم

المكلا((عدن الغد)) خاص:

نظمت مدرسة ابي ذر الغفاري صباح اليوم الاربعاء الموافق 24/4/2013م بساحة المدرسة حفلاً خطابياً وتكريمياً وفنياً بمناسبة يوم المعلم الذي تحتفل به بلادنا هذه الايام .. بحضور الاخ / عبدالله علي سويد عضو المجلس المحلي عاقل حارة المساكن والأخ / عبود عوض بن عبود الشيخ مدير مكتب التربية والتعليم م / المكلا .

 

 وفي حفل الافتتاح القى الاستاذ مدير المدرسة / جلال صالح مرزوق كلمة جاء فيها .... ان احتفال المدرسة هذا اليوم بيوم المعلم وتكريمها لحملة مشاعل التنوير والعلم في المدرسة من المعلمين المحالين الى المعاش التقاعدي والمعلمين والمعلمات المبرزين والمبرزات هذا العام الدراسي 2012-2013م يعد عرفاناً وتكريماً لهذه الكوكبة من التربويين مشيراً الى ان التكريم شمل ايضاً الطلاب المتفوقين من الاوائل بالمدرسة وفرق الانشطة وجماعاتها المتعددة بالمدرسة مستعرضاً انجازات طلاب المدرسة في التحصيل العلمي وحصول المدرسة في مجال الانشطة المدرسية على المركز الثاني في كرة القدم في دوري الكابتن صالح بن ربيعه الذي نظمته مدرسة اكتوبر بالمكلا .

 

وكذا حصول المدرسة على المركز الثاني على مستوى المحافظة في لعبة التايكوندو الذي نظمه اتحاد التايكوندو بالمحافظة .

هذا وقد تخلل الحفل اناشيد ورقصات شعبية من رقصات العدة والهبيش وأناشيد ترحيبية نالت استحسان الجميع فقد ابدع في هذه الفقرات تلاميذ المدرسة وقدموا لوحات فنية وشعبية من تراث حضرموت ومنطقة فوه على وجه الخصوص ...

حضر هذه الفعالية سالم أحمد باطرفي رئيس قسم الانشطة وسالمين عمر باسلوم رئيس قسم الاعلام ورؤساء الاقسام بالمديرية ومديرو ومديرات مدارس محور فوه وعدد كبير من اولياء الامور والمعلمين والمعلمات وتلاميذ المدرسة .

 

 

من / محمد بارماده – سالمين باسلوم – محسن العمودي