آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-04:23م

أخبار المحافظات


مؤسسة النقيب بعدن تقدم مساعدات طبية لمستشفيات وادي وصحراء حضرموت .

الإثنين - 20 يوليه 2020 - 07:39 م بتوقيت عدن

مؤسسة النقيب بعدن تقدم مساعدات طبية لمستشفيات وادي وصحراء حضرموت .

عدن ( عدن الغد) عدنان سعيد

سعياً منها في تقديم يد العون والمساعدة لمواجهة كورونا قدمت مؤسسة النقيب التنموية الخيرية ومقرها عدن مساعدات طبية طارئة لمستشفيات وادي وصحراء حضرموت.

وعبر الاخ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء خلال تدشينه استلام وتوزيع المساعدات عن شكره لمؤسسة النقيب التنموية الخيرية لما تقوم به من اعمال خيرية وتنموية وبالذات لمستشفيات الوادي في ظل الظروف الصحية التي تواجهها وجائحة كورونا.

من جانبه اوضح الدكتور خالد العمودي مدير مكتب الصحة والسكان بوادي وصحراء حضرموت عن إمتنانه لمؤسسة النقيب ووصولها سيؤن لتقدم المساعدات لمستشفياتها لتساعدها في تقديم رسالتها الصحية للمجتمع.

الى ذلك اوضح الاخ صلاح الجبوري مسؤل العلاقات بموسسة النقيب التنموية الخيرية أن المساعدات التي قدمتها المؤسسة لمستشفيات وادي وصحراء حضرموت (سيؤن وتريم والقطن) تمثلت في 100 اسطوانة اكسجين مع مستلزماتها واجهزة لقياس التنفس والضغط وكمية من الأدوية.. حيث تم تسليم اليوم مستشفى الحياة للعزل العلاجي بالقطن 40 اسطوانة اكسجين واجهزة القياس وكمية من الادوية وتم توزيع البقية من المساعدات على المستشفيات في سيؤن وتريم.

واكد الجبوري ان هذه المساعدات جاءت تلبية لنداء السلطة المحلية ومكتب الصحة والسكان في الوادي والصحراء والتخفيف من معاناة المرضئ بحضرموت وإمتداداً لما قدمته المؤسسة في العديد من المجالات في اغلب المحافظات.

حضر مراسيم التدشين والتسليم الاخ الدكتور عبدالله رمضان باجهام مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والاخ عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن وعدد من القيادات الصحية بالوادي ومن جانب المؤسسة الأخ خضر النقيب المدير العام للمؤسسة الخيرية والأخ سقراط العرابي المدير التنفيذي للمؤسسة الخيرية والدكتور علي صالح.