آخر تحديث :الإثنين-03 يونيو 2024-01:04م

أخبار المحافظات


برعاية وحضور مدير عام مديرية لودر .. اختتام الدورة التدريبية للوسطاء المحليين

الإثنين - 20 يوليه 2020 - 03:50 م بتوقيت عدن

برعاية وحضور مدير عام مديرية لودر .. اختتام الدورة التدريبية للوسطاء المحليين

لودر(عدن الغد)خاص:

برعاية وحضور مدير عام مديرية لودر الاستاذ عوض علي النخعي أختتمت اليوم الاثنين الدورة التدريبية في النوع الإجتماعي ومسح النزاعات المجتمعية للوسطاء المحليين ضمن مشروع المرأة. والسلام مديرية لودر بالقاعة الكبرى لمكتب التربية والتعليم م/ لودر  والتي تنفذها منظمة البحث عن أرضية مشتركة وبتمويل من الحكومة الكندية وبالتنسيق مع السلطة المحلية لودر والتي استمرت لمدة ثمانية أيام.

وفي ختام الدورة التدريبية تحدث الاستاذ عوض علي النخعي مدير عام مديرية لودر ،  موضحا في كلمته  بالدور الكبير التي تقدمه منظمة البحث عن أرضية مشتركة في مديرية لودر والتي عن طريقه استطاعت بفاعلية عالية من خدمة الغالبية العظمى من سكان المديرية ، داعيا الوسطاء المجتمعيين إلى الإلتزام  والتقيد بكل المعارف والمفاهيم والاستراتيجيات التي تلقوها أثناء الدورة التدريبية لتطبيقها على الواقع المجتمعي في الميدان أثناء مسح النزاعات في المناطق المستهدفة.

وفي ختام كلمته قدم مدير عام مديرية لودر شكره وتقدير لمنظمة البحث عن أرضية مشتركة ممثلة بالاستاذة منى العريقي مديرة المشروع ، وللاستاذ عبدالفتاح الحسام منسق المنظمة في المحافظة ابين ولكل من الاستاذ هاني عمر احمد ممثل السلطة المحلية ومنسق المنظمة في المديرية لودر والاستاذ لطفي حسن آليس ضابط المشروع ومدرب الدورة.

بعدها القت المتدربة انيسة مبارك عبدالله كلمة المشاركين والمشاركات في الدورة استعرضت من خلالها المراحل التي تم شرحها وتفصيلها للمتدربين والتي كانت لها إنطباعات خاصة في كيفية بلورة وصهر تلك المفاهيم والمصطلحات النظرية على الواقع التطبيقي أثناء التوجه الى مواطن مسح النزاعات شاكرة لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة التدريبية  ممثلة بمدير عام مديرية لودر الاستاذ عوض علي  
النخعي والقائمين عليها كل من الاستاذ هاني عمر احمد ، والاستاذ لطفي حسن أليس وشكر كبير لمنظمة البحث عن أرضية مشتركة التي ترعى المرأة والسلام دوما .

في ختام اليوم التدريبي عمد الكل من زوار ومدربين ومتدربين الى إقامة حفل مصغر احتفاء بالختام التي كانت نهايته جميلة ورائعة من الجميع رسموا صورة حية لتطبيقها في الميدان.

حضر الختام الاستاذ صالح احمد مكسح رئيس لجنة الخدمات وعضو المجلس المحلي ، والاستاذ عبدالله محمد سالم حنشل عضو المجلس المحلي ، والاخ محمد احمد الضريبي السكرتير  والمتحدث الرسمي بأسم المدير العام.

*من الخضر البرهمي