آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-12:44ص

أخبار المحافظات


أبناء وأهالي مكتب ذي ناخب بيافع يسيرون قافلة غذائية وإيوائية لجبهات المواجهة بابين

الأحد - 19 يوليه 2020 - 08:27 م بتوقيت عدن

أبناء وأهالي مكتب ذي ناخب بيافع يسيرون قافلة غذائية وإيوائية لجبهات المواجهة بابين

ابين (عدن الغد ) خاص :

سير ابناء ذي ناخب-يافع صباح اليوم الاحد 19 يوليو قافلة غذائية تموينية إيوائية دعما للمقاتلين المرابطين في جبهات القتال بأبين، حيث تعد هذه القافلة من اكبر القوافل الإيوائية للمقاتلين وتحوي على العصائر والمشروبات والبسكويت والمانجا والالبان والمفروشات وحفاظات المياه والمواد الأخرى .

وقد وصلت القافلة الى مخازن الدعم والاسناد بمنطقة المطلع وكان في استقبالهم قيادة الدعم والاسناد الذي أكدوا ان قاقلة ابناء ذي ناخب تعد من اكبر القوافل التي التي قدمت الى جبهات القتال دعما للمقاتلين والتي تحمل المواد الايوائية للمقاتلين الذين يسطرون اروع الملاحم البطولية في حماية الجنوب والدفاع عن أرضة ومقدساته .

واكد ابناء ذي ناخب يافع ان القافلة الغذائية التي تم تسييرها الى جبهات القتال اليوم في ابين لن تكون  الاولى ولا الاخيرة بل ستكون  مع ايادي ابناء يافع المدد بكل سخاء لدعم كل الابطال المرابطين في الصفوف الاولى من المعركة .

 وقالوا انما قدمناة يعتبر الشي اليسير لمساندة ومؤازرة ابطال القوات المسلحة الجنوبية والتي تمثل السد المنيع امام قوات الشرعية التي تحاول تمرير مخططاتها على ارض الجنوب والانتقاص من حقه المشروع والمتمثل في استعادة دولته كاملة السيادة.