آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-11:07م

أخبار المحافظات


مدير عام مكتب الصحة بلحج يفتتح اللقاء التقييمي لمنسقين التغذية في مديريات المحافظة

الأحد - 19 يوليه 2020 - 05:53 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب الصحة بلحج يفتتح اللقاء التقييمي لمنسقين التغذية في مديريات المحافظة

لحج (عدن الغد) خاص :

افتتح الدكتور عارف عياش مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة لحج اللقاء النصف السنوي لمنسقي برامج التغذية في مديريات  تبن الحوطة طور الباحة المضاربة القبيطة المقاطرة الملاح الحد المسيمير  تحت إشراف وزارة الصحة العامة وإدارة التغذية بالوزارة  .

 

وفي حفل افتتاح اللقاء ألقى مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة لحج الدكتور عارف عياش قال فيها. نرحب بحضور الجميع ونحن اليوم نفتتح اللقاء التقييمي للنصف الأول لهذا العام لمنسقي برامج التغذية في مديريات لابد أن نأمل من جميع البرامج الاخرى في مكتب الصحة بالمحافظة أن تحذو  إدارة التغذية بمكتب الصحة للمحافظة ومتسقيها في المديريات من حيث الأداء والالتزام وكذا نتائج المؤشرات التي استطاعت إدارة التغذية بالمحافظة أن تكون النموذج.

 

وهذا  ليس لأول مرة فقد كانت كل لقاءات التقيم للأعوام الماضية ممتازة.  نبارك لكم اعمال اللقاء النصف السنوي الأول بعدها ألقى الأستاذ فهد عبدة احمد.مدير إدارة التغذية بمكتب الصحة بلحج كلمة رحب بالأخ مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة والاخ مدير إدارة التغذية في الوزارة والحضور جميعا  الذي ينعقد عل مدى يومين سوف يتم  عرض تقيمي لأنشطة التغذية للنصف الأول من هذا العام واستعرض النتائج والمؤشرات في كل مديرية  هذا إلقاء بدعم من برنامج الغذاء العالمي wfp هذا فيما

لحج. فهد محسن