آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

أخبار المحافظات


الشيخ مهدي العقربي يقدم كمية من الأدوية دعما لمبادرة "أجمعين" للخدمات الطبية المجانية بمحافظة لحج

الجمعة - 17 يوليه 2020 - 11:18 م بتوقيت عدن

الشيخ مهدي العقربي يقدم كمية من الأدوية دعما لمبادرة "أجمعين" للخدمات الطبية المجانية بمحافظة لحج

لحج (عدن الغد ) خاص :

قدم الشيخ / مهدي العقربي شيخ مشايخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن كمية من الأدوية دعما لمبادرة "أجمعين للخدمات الطبية المجانية" التي أطلقتها جمعية بسمة التنموية بمحافظة لحج وذلك تلبية للطلب الذي تقدم به متطوعي الجمعية اللذين تقدموا بقائمة احتياجات من الأدوية .

وقام ممثل مكتب الشيخ / مهدي العقربي صباح اليوم الجمعة بتسليم الأدوية والمستلزمات الصحية التي وجه الشيخ / العقربي بتوفيرها والتي تكفي لأكثر من "100" حالة لمندوب عن الجمعية .

وتتضمن الأدوية الاحتياجات التي قام الشيخ / مهدي العقربي بتوفيرها لجمعية بسمة التنموية أكثر من عشرين نوع من الأدوية بالإضافة إلى بعض المستلزمات الصحية الأخرى لمجابهة الحميات المنتشرة وفيروس كورونا في محافظة لحج.

وقال مكتب الشيخ / مهدي العقربي بأنه وتلبية للطلب الذي تقدم به متطوعي الجمعية بمساعدتهم بتوفير بعض الأدوية فقد قام الشيخ مهدي العقربي بتوفير الأدوية التي تحتاجها الجمعية لمبادرتها التي تقدم خدمات طبية مجانية, وذلك في إطار جهوده وأعماله الخيرية والإنسانية ودعمه واهتمامه بالقطاع الصحي .

يذكر بأن الشيخ / مهدي العقربي شيخ مشايخ بئر أحمد بعدن سبق وأن قدم دعما ماليا لجمعية بسمة التنموية بمحافظة لحج لتسهيل وتسيير عمل مبادرة "أجمعين للخدمات الطبية المجانية" التي أطلقتها الجمعية مؤخرا .