آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


الاستشاري "حبتور" ومستشار صحة شبوة "الواحدي" يطلعان على تحضيرات تدشين عمل المستشفى التخصصي الخيري بعزان

الخميس - 16 يوليه 2020 - 08:03 م بتوقيت عدن

الاستشاري "حبتور" ومستشار صحة شبوة "الواحدي" يطلعان على تحضيرات تدشين عمل المستشفى التخصصي الخيري بعزان

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

في سياق الزيارات الاستطلاعية للكوادر الطبية للمستشفى التخصصي الخيري لامراض وجراحة الكلى والمسالك البولية بعزان محافظة شبوة والوقوف المباشر على حجم ومستوى الانجاز والاستعدادات والتحضيرات لعملية تدشين اعماله قام صباح اليوم كل من الاستشاري الدكتور أحمد حسين حبتور والاستاذ حسين عبدالله الواحدي مستشار مدير عام مكتب الصحة والسكان شبوة بزيارة المستشفى وكان في استقبالهما مدير المستشفى الاستاذ ناصر مذيب مسلم

واستهلا حبتور والواحدي زيارتهما بتفقد جميع اقسام المستشفى حيث اطلعا على اعمال التحضيرات الجارية لتشغيل المرحله الاولى للمستشفى التي نفذتها إدارة المستشفى باشراف قيادة مؤسسة شبوة للتنمية المشرفه على تنفيذ وتشغيل مشروع المستشفى.

وثمنا الدكتور حبتور والأستاذ الواحدي الجهود الكبيرة التي بذلت لتأسيس المستشفى مشيدان بحجم وجودة الأجهزة والتجهيزات الطبية النوعيه التي تم توفيرها للمستشفى وكذا الديكورات واعمال التنظيم لأقسام المستشفى المختلفة.

مؤكدان على أن كل تلك التجهيزات المتميزة ستمكن المستشفى من تقديم خدمات جراحية وعلاجية متميزة تساعد على تخفيف كثير من الأعباء على المرضى .
مؤكدان وقوفهما إلى جانب إدارة المستشفى والعمل سوية معها لما يكفل استكمال التحضيرات وبدء مرحلة عمل المستشفى.

من جانبه استعرض مدير المستشفى الأستاذ ناصر مذيب مسلم ابرز ما تم انجازه في سياق الاستعداد والتحضير لتدشين المرحلة الاولى من عمل المستشفى ودعم وزارة الصحة والسكان والسلطة المحلية والمنظمات والشركات والموسسات ورجال الأعمال الداعمين للمشروع .

معبرا عن عظيم شكره وتقديره للاخوين الاستشاري الدكتور أحمد حسين حبتور ومستشار مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الاستاذ حسين الواحدي على زيارتهما الكريمة للمستشفى التي قال انها قدمت حافزا معنويا لادارة وطاقم العمل يدفعهم لبذل المزيد من الجهود .

مشيرا في ختام حديثه حرص إدراة المستشفى على التنسيق والاستشارات مع مكتب الصحة والسكان شبوة وكافة المؤسسات والكوادر الصحية في المحافظة والمحافظات الاخرى.