آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-04:02م

مجتمع مدني


تتواصل بمديرية تريم أعمال الورشة التدريبية والتخطيط التنموي ضمن "مشروع مساهمتي تنمية "

الأربعاء - 15 يوليه 2020 - 12:40 م بتوقيت عدن

تتواصل بمديرية تريم أعمال الورشة التدريبية والتخطيط التنموي ضمن "مشروع مساهمتي تنمية "

تريم (عدن الغد)خاص:

تتواصل بمديرية تريم أعمال الورشة التدريبة حول التخطيط التنموي وإعداد الخطة التنموية ضمن "مشروع مساهمتي تنمية "بمحافظة حضرموت مديرية تريم بتمويل من المفوضية الأوربية وتنفيذ مؤسسة رنين اليمن للتنمية والشريك المنفذ مؤسسة متطوعون للتنمية بحضرموت .


حيث تتواصل الورشة التدريبية لمدة ست أيام متواصلة خلال الفترة من (11- 17) يوليو2020 م , وتستهدف عدد  16  متدرب من أعضاء المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية بمديرية تريم .


تم خلال الورشة تقسيم المتدربين إلى أربع مجموعات للنزول ميداني إلى مناطق وأحياء مديرية تريم والتعرف عن قرب على أهم المشاريع التنموية التي تحتاج لها المناطق في جميع المجالات الصحية والتربوية ومشاريع المياه والكهرباء وغيرها , والعودة لمناقشة مقترحات المشاريع وجدولتاها وفقًا لأولويتها ووضعها ضمن مصفوفة المشاريع الخاصة بالمديرية .


وقال الاستاذ نزار الكثيري المدير التنفيذي لمؤسسة متطوعون الجهة المنفذة للورشة أن أهمية النزولات الميدانية تكمن في تعريف المتدربين على البحث والتخطيط الجيد للمشاريع التنموية التي يحتاجها المجتمع.


ومن المتوقع خلال الانتهاء من الورشة اكساب المتدربين معارف ومفاهيم جديدة حول التخطيط الاستراتيجي للمشاريع التنموية وفقًا للطرق العلمية المتطورة التي من شأنها سنتعكس على المشاريع التنموية التي تلامس هموم المواطنين وتطلعاتهم المستقبلية .