آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-06:39م

رياضة


حسان أبين يتسلم مقره القديم بعد إعادة تأهيله وترميمه من قبل منظمة كير العالمية

الثلاثاء - 14 يوليه 2020 - 03:16 م بتوقيت عدن

حسان أبين يتسلم مقره القديم بعد إعادة تأهيله وترميمه من قبل منظمة كير العالمية

زنجبار(عدن الغد)عارف أحمد:

استلمت إدارة حسان أبين اليوم الثلاثاء مفاتيح المقر الإداري القديم للنادي بعد انتهاء أشغال إعادة تأهيله وترميمه من قبل منظمة كير العالمية بعد أن ظل مغلقا لسنوات طويلة مما أدى إلى تردي وضعيته. 

وتمت عملية افتتاح المبنى القديم لنادي حسان الكائن في مدينة زنجبار  بحضور مدير عام رياضة أبين الكابتن القدير أحمد صالح الراعي ومدير عام مديرية زنجبار م. سالم عكف ومندوب منظمة كير  المهندس وسيم عبدالمنان ومدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار  وائل الزري  ورئيس نادي حسان  المهندس مختار الشدادي.

وخلال افتتاح مقر النادي نوه  أحمد الراعي وسالم عكف بدور منظمة كير العالمية من خلال تدخلاتها المتواصلة في اعادة تأهيل وترميم مقر نادي حسان وتأهيل ملاعبه الخفيفة والتي ستسهم في تفعيل النشاط الرياضي لفرق النادي بعد أن ظل مغلقا لسنوات طويلة في وجه الشباب والرياضيين.. معبرين عن بالغ شكرهما وتقديرهما لمحافظ أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم على حرصه وإهتمامه بمعالجة أوضاع نادي حسان وحل مشكلة مقره باعتباره عميد الاندية الرياضية بالمحافظة وله صولات وجولات وبعد ان تم إعادة تأهيله سيسهم في إعادة أوضاعه وتفعيل جميع ألعابه حتى يعود الى الواجهة.

من جانبة أشاد رئيس نادي حسان الرياضي المهندس مختار الشدادي بدور منظمة كير في إعادة الروح إلى مقر النادي.. لافتا إلى أن إدارة النادي ستحرص كل الحرص على التواجد في مقر النادي من خلال توفير كافة متطلباته بعد ان اكتر النادي حلة جديدة   ومؤكدا على إعادة تفعيل جميع الألعاب الرياضية وستقوم فرق النادي بمزاولة تمارينها الرياضية على ملاعب النادي بعد أن قامت منظمة كير العالمية مشكورة باعادة تأهيل وترميم مقر النادي والملاعب الرياضية والسور الخارجي .. مشيراً إلى أن ادارة النادي إدارة النادي لديها العديد من المشاريع الاستثمارية في مقر النادي القديم لعمل محلات تجارية على واجهة الخط العام وايضا صالة للافراح والمناسبات للاستفادة منها لتحسين وضع النادي ماليا والتي ستسهم في ألعابه وتوفير متطلباته حتى يتمكن شباب النادي من تحقيق الانجازات والانتصارات وعودة الفارس الحساني إلى موقعه الطبيعي.

حضر عملية افتتاح مقر حسان القديم مدير الاتحادات والاندية عبدالرحمن الشاعري ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي ومندوب منظمة كير العالمية بخنفر المهندس اسكندر باشريمة وأمين عام نادي حسان العميد محمد عكف.