آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-12:46ص

أخبار وتقارير


العميد الشمساني يستقبل عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية.

الأحد - 12 يوليه 2020 - 02:59 م بتوقيت عدن

العميد الشمساني يستقبل عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية.

تعز ((عدن الغد)) خاص

 


استقبل العميد ركن عبدالرحمن الشمساني قائد اللواء 35 مدرع، اليوم السبت، عدد من القيادات السياسية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية في مديريات الحجرية للتهنئة بتعيينه قائدا للواء 35 مدرع خلفا للشهيد القائد اللواء الركن عدنان الحمادي.

ورحب العميد الشمساني بالقيادات السياسية والشخصيات الاجتماعية، معبرا عن تقديره الكبير لهذه الزيارات التي تعكس حرص ابنا الحجرية على تغليب لغة العقل والمنطق على خيارات الفوضى.

وعبر الحاضرون عن ترحيبهم بقرار رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتعيين العميد ركن عبدالرحمن الشمساني قائد للواء 35 مدرع، خلفا لرفيق دربه الشهيد اللواء الركن عدنان الحمادي رحمة الله، في لحظة حرجة تشهدها تعز بشكل عام والحجرية على وجه الخصوص، مؤكدين دعمهم ومؤازرتهم للعميد الشمساني في مهامه الجديدة.

وادان الحاضرون أعمال التقطع التي حدثت اليوم في مدينة النشمة بمديرية المعافر واستهدفت أركان حرب محور تعز العميد ركن عبدالعزيز المجيدي، معبرين عن استنكارهم لهذه الظواهر التي تسيئ لثقافة أبناء الحجرية.

من جانبه عبر العميد ركن عبدالرحمن الشمساني عن شكره وتقديره للحاضرين، مؤكدا استمرار النضال من أجل تحرير الوطن من مليشيات الحوثي الانقلابية من أي موقع وفي أي مكان باليمن.