آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-09:04م

أخبار وتقارير


مدير عام شرطة سقطرى يلتقي بمدير عام حديبوه ويناقش معه آلية ترتيب المركبات في الشوارع الرئيسية والأماكن المزدحمة

الخميس - 09 يوليه 2020 - 04:50 م بتوقيت عدن

مدير عام شرطة سقطرى يلتقي بمدير عام حديبوه ويناقش معه آلية ترتيب المركبات في الشوارع الرئيسية والأماكن المزدحمة

سقطرى(عدن الغد)خاص:

التقى مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد أحمد سعد القدومي بمدير عام حديبوه الاستاذ/عبدالحليم محمد  ويناقش معه آلية ترتيب المركبات في الشوارع الرئيسية والأماكن المزدحمة بالمحافظة.

وخلال اللقاء رحب العميد/ أحمد سعد القدومي مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى بالأستاذ عبدالحليم محمد مدير عام حديبوه على زيارته التفقدية لمناقشة آلية عمل ترتيب المركبات في الشوارع الرئيسية والأماكن المزدحمة بالمحافظة.

واستمع العميد القدومي من مدير عام حديبوه الأستاذ عبدالحليم محمد إلى شرح مفصل سير العمل ترتيب آلية المركبات في الشوارع الرئيسية والأماكن المزدحمة بالإضافة إلى وضع لوائح ارشادية  في الشوارع الرئيسية لتسهيل عملية السير والحفاظ على سلامة المواطنين من الحوادث المرورية وخاصة الشارع 20 ما يمر به من ازدحام شديد من المركبات والدراجات النارية وضبط الآليات المجهولة والمخالفة للنظام والقانون.

ووجه العميد القدومي شرطة السير بنزول رجال المرور إلى الإمكان المزدحمة والأماكن العامة وتسير عمل ترتيب المركبات وضبط كل من يريد المخالفة بخطوة السير بالإضافة إلى وضع لوائح ارشادية ومرورية في الشوارع الرئيسية لتسهيل عملية السير وانخفاض من الحوادث المرورية.

وشدد العميد القدومي بتنفيذ الخطة الأمنية المرسومة بتكليف في تأمين المحافظة وتقيذ منح الرخصة القيادة  وبالإضافة إلى ترقيم المركبات والدراجات النارية وضبط الآليات المجهولة والمخالفة للنظام والقانون والتعامل معها  باخلاق عالية تعكس مضهر ورقي تعامل الرجل المروري بين المواطنين.

وأشاد العميد القدومي حرصة على قيادة الإدارة المحلية لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على اهتمامها وحرصها على ممتلكات ومكتسبات المواطنين لتعزيز العلاقات الثنائية بين قيادة المحلية والأجهزة الأمنية للحفاظ على السكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة.

حضر اللقاء وكيل النيابة العامة القاضي/ محمد الماس ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد/ محمد عبدالله علي ونائب شرطة السير بالمحافظة الرائد/ محمد سعيد باسوتر.

*من محمد قدومي