آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار المحافظات


البكري والزعوري يفتتحان مدرسة المجد الأهلية

الإثنين - 06 يوليه 2020 - 05:56 م بتوقيت عدن

البكري والزعوري يفتتحان مدرسة المجد الأهلية

لحج(عدن الغد)خاص:

افتتح اللواء الركن صالح البكري وكيل اول محافظة لحج بمعية عدد من وكلاء المحافظة والدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة صباح اليوم مدرسة المجد الأهلية الحديثة للتعليم الأساسي بمدينة صبر مديرية تبن.

وخلال حفل تدشين الافتتاح اشاد اللواء الركن البكري بالقائمين على المدرسة ومجلس الادارة مشيداً بكل ماشاهده من تحديثات وادوات جديدة في التعليم بما فيها التعليم الإلكتروني وصناعة الروبوت.

وقد عبر البكري ان ارتياحه لكل ماشاهده خلال زيارته للقاعات الدراسية وقاعة تدريب وصناعة الروبوت والمختبر العلمي مؤكداً ان مدرسة المجد الأهلية رافداً جديداً للتعليم في المحافظة وأحد الإستثمارات الناجحة في مجال التعليم بالمحافظة شاكرا لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة على دعمه ومساندته على نجاح التعليم الأهلي من خلال استثمارات تعمل على استخدام المعارف العلمية الحديثة.. متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

من جانبه اوضح الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم ان مدرسة المجد الأهلية تعد إضافة جديدة للمؤسسة التربوية والتعليمية في المحافظة ومشاركة القطاع الخاص الذي يأتي إستجابة لدعوة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة للقطاع الخاص ورجال الأعمال بالإستثمار في العمل التربوي والتعليمي ومكتب التربية بالمحافظة مؤكداً سيقدم كل التسهيلات والتشجيع . شاكراً في نهاية كلمته مجلس الادارة داعياً إدارة المدرسة والقائمين عليها بالإستمرار بنفس التنظيم والترتيب والعمل الجاد خلال العمل الفعلي.

كما افادت الاستاذة رندا يحيى علي مدير المدرسة انه تم ادخال التعليم الإلكتروني واجهزة العرض الحديثة وهي أول مدرسة بالمحافظة تستخدم التقنيات العلمية في التعليم.. "

واضافت قائلاً.." اقدم كل الشكر والتقدير لمكتب التربية بالمحافظة بقيادة الدكتور محمد الزعوري الذي ساهم في عمل نهضة تعليمية في المحافظة. "

وأكدت الاستاذة رندا ان مدرسة المجد الأهلية مع المدارس الأهلية الأخرى ستعمل على النهوض بالتعليم في المحافطة.

من . عدنان سعيد/الإعلام التربوي.