آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-02:06م

رياضة


خطوة جديدة تبشر بإنجاز ملعب الخليفي بعتق

الإثنين - 06 يوليه 2020 - 12:13 م بتوقيت عدن

خطوة جديدة تبشر بإنجاز ملعب الخليفي بعتق

عتق(عدن الغد)عمار باتيس:

اكتسى ملعب الفقيد "ناصر الخليفي" بمديرية عتق عاصمة محافظة شبوة، الحلّة الخضراء بعد أن تم الانتهاء من فرش أرضيته بالعشب الاصطناعي، بدعم مشكور من السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ "محمد صالح عديو".

حيث لاتزال أعمال بناء مدرجات الملعب جارية على قدم وساق من قِبل شركة أبو وضاح للتجارة والمقاولات، وسيشمل بناء المدرجات من الجهتين الشمالية والجنوبية بطول 60 متر من كل اتجاه، مع بناء منصة كبار الضيوف.

وبلغت تكلفة تعشيب الملعب (235) ألف دولار من قِبل مؤسسة العشب الأخضر للمقاولات المعمارية والانشائية وفقاً للمواصفات الدولية المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وبما يتواكب مع مناخ مديرية عتق، وبمساحة اجمالية تقدر بسبعة آلاف واثنين وسبعين متر مربع، بتمويل من حصة المحافظة من مبيعات النفط الخام.

هذا ويعد ملعب الشهيد ناصر الخليفي الملعب الرئيسي لمحافظة شبوة ويستضيف مباريات جميع أندية شبوة الأربعة والعشرين نادٍ، وسيساهم بشكل كبير في احتضان جميع البطولات التي تقام بالمحافظة بدرجاتها المختلفة.

وكان محافظ شبوة الأستاذ محمد صالح بن عديو في جولته الميدانية قد زار ملعب الخليفي مرتين خلال توليه منصب المحافظ ووجه القائمين على تنفيذ هذا الصرح الرياضي العملاق واجهة ومتنفس المحافظة بسرعة تنفيذه بحسب المواصفات والتصاميم الهندسية الحديثة.