آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار المحافظات


مساعي لزيادة نقاط صرف الحوالات النقدية بردفان

الأحد - 05 يوليه 2020 - 04:34 م بتوقيت عدن

مساعي لزيادة نقاط صرف الحوالات النقدية بردفان

ردفان (عدن الغد)خاص:

اكد الاستاذ مشعل سيف جيوب الداعري،مدير عام مديرية ردفان،رئيس المجلس المحلي ،محافظة لحج بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية،بصدد تقديم طلب للمعنيين على صرف الحوالات النقدية الطارئة، وبالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

وذلك لفتح نقاط صرف أخرى أمام المستفيدين من مشروع الحوالات النقدية الطارئة الخاصة بالمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية  (الإعانة ) بالمديرية تقديرا لظروف العجزة وكبار السن،وحتى لا يحدث لهم إنهاك وتعب بسبب الانتظار لأيام،لكون المستفيدين يتجاوز عددهم أكثر من خمسة ألف،ومنهم من يأتي من مناطق بعيدة،وحرصاً على الاجراءات الاحترازية والتباعد .

وفي ذات السياق،قام المدير العام،مشعل،صباح اليوم الأحد،بزيارة إلى مواقع صرف المستحقات،وتفقد احوال المستفيدين وتحدث إليهم عن سير عملية الصرف معهم،وحول ما إذا كانت هناك صعوبات تحدث معهم،كما تعرف خلال زيارته من لجنة الصرف في موقع ابراهيم المسعودي،على إجراءات سير عملية الصرف،وشكرهم على الجهود،ونوه بالحرص على تقدير ظروف المستفيدين وتذليل أية صعوبات أن وجدت .

مشيراً بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية ستبقى على تواصل ومتابعة مستمرة لسير عملية الصرف لتعزيز التعاون.

يذكر أن عملية صرف مستحقات المستفيدين،المرحلة الثامنة من هذا المشروع، قد انطلقت أمس السبت 4 يوليو 2020م عبر مركز الشامل للصرافة،وعبر إبراهيم المسعودي.