آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-11:02ص

أخبار المحافظات


رفد مركز العزل بزنجبار بأسرة وأجهزة تكييف وأسطوانات أكسجين وتوجيه بإنشاء مختبر

السبت - 04 يوليه 2020 - 03:47 م بتوقيت عدن

رفد مركز العزل بزنجبار بأسرة وأجهزة تكييف وأسطوانات أكسجين وتوجيه بإنشاء مختبر

زنجبار(عدن الغد)خاص:

تم رفد مركز العزل الصحي بعاصمة المحافظة مديرية زنجبار بأربعة أسرة طبية خاصة بالعناية المركزة وإثنى عشر أسطوانة أكسجين مع أجهزتها، وأجهزة تكييف ومراوح سقف، ليكون قسم الانعاش أكثر ملائمة في مركز لعزل الصحي لمرضى كوفيد-19 ..


وخلال زيارته التفقدية لمركز العزل الصحي بزنجبار، وجه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين الدكتور جمال أمذيب بإنشاء مختبر في مركز العزل وتجهيزه بكافة الأجهزة والمستلزمات المخبرية والمحاليل الطبية ..


و شدد أمذيب على ضرورة الإلتزام والتقيد بإرتداء معدات الوقاية لكافة العاملين واتباع إرشادات مكافحة العدوى في مركز العزل الصحي لضمان حماية الأطقم الطبية والإداريين وغيرهم من انتقال العدوى، منوهاً بأنه سيتم محاسبة كل من يخالف ذلك ..


وأثنى المنسق الإداري لمركز العزل الصحي الأخ عبدالقادر باجميل على الأهتمام والحرص الذي يقوم به محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور جمال أمذيب على توفير كل مايلزم لمركز العزل الصحي لمرضى فيروس كورونا ليتسنى للطاقم الطبي والصحي تقديم كل مايلزم للمرتادين من عناية طبية فائقة وفحوصات مخبرية، وخدمات تمريضية وعلاجية ..

رافقهم المسئول المالي للرعاية الصحية الأولية بالمحافظة الأخ محسن بسيم

 

*من محمد ناصر مبارك