آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-06:31م

أخبار المحافظات


النوبي وقيادات انتقالي ردفان تفتتح المحجر الصحي بالمديرية

الإثنين - 29 يونيو 2020 - 02:26 م بتوقيت عدن

النوبي وقيادات انتقالي ردفان تفتتح المحجر الصحي بالمديرية

ردفان(عدن الغد)خاص:

افتتح العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد صباح اليوم المحجر الصحي في مديرية ردفان وبحضور اللجنة الاشرافية للمحجر وقيادات السلطات المحلية في مديريات ردفان الأربع ومدراء مكاتب الصحة وقيادات المجلس الانتقالي في مديريات ردفان الأربع.حيث تم افتتاح المحجر الصحي الذي تم تجهيزه لاستقبال أي حالات لمرضى كورونا والحميات بعد أن تم تأسيسه وأصبح جاهزا لاستقبال الحالات من مديريات ردفان الأربع والمناطق المجاورة ويعتبر جاهزا من اليوم بعد أن تم تجهيز الطاقم الطبي. 

كما طاف العميد النوبي ومرافقوة كافة أقسام المحجر الصحي واستمع إلى شرحا عن الخدمات التي يقدمها من قبل اللجنة الاشرافية ممثلة بالدكتور صالح حسن زين وأعضاء اللجنة. وأكد العميد النوبي بأن المحجر سوف يخفف الضغط من الحالات على مستشفى ردفان العام. 

حضر افتتاح المحجر كلا من الاخ منير فضل عبدالله مدير عام ردفان والاخ عبد الفتاح حيدرة مدير عام حالمين والاخ انيس محمد ناصر مدير عام الملاح والاخ بديع القطيبي مدير عام حبيل جبر والأخوة مدراء مكاتب الصحة في مديريات ردفان الأربع وقيادات المجالس الانتقالية في مديريات ردفان والعقيد عبد الحكيم محمود صائل مدير أمن ردفان والاخ محمود سيف مقبل مدير مكتب قائد اللواء الخامس دعم وإسناد وعددا من الشخصيات الاجتماعية في مديرية ردفان.