آخر تحديث :السبت-01 يونيو 2024-02:17م

أخبار عدن


السقاف والشاجري يطلعان على الاضرار بمبنى مكتبي الثقافة والاعلام بعدن

الأحد - 28 يونيو 2020 - 07:33 م بتوقيت عدن

السقاف والشاجري يطلعان على الاضرار بمبنى مكتبي الثقافة والاعلام بعدن

عدن (عدن الغد) خاص :

اطلع وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب عبدالرؤوف السقاف ومعه مدير عام مديرية خورمكسر ماجد الشاجري البون  على الأضرار التي لحقت بمبنى مكتبي الثقافة والاعلام بمديرية خور مكسر .

حيث التقى وكيل المحافظة ومدير عام مديرية خور مكسر بموظفي مكتب الثقافة والاعلام بمحافظة عدن واستمعا من  الزميل / محسن بكيش مديرعام مكتب الاعلاع .والقائم باعمال مديرعام الثقافة / منى صالح منصري. خلال الزيارة التفقدية على الاشكاليات التي تواجه سير عمل المكتبين والمتمثل بالاضرار البالغة التي لحقت بالمبنى جراء الامطار الغزيرة وبسبب اعمال الترميم التي توقفت في وقت سابق ،بالاضافة الى  نقص وشحة الموازنة  التشغيلية  وحاجة المكاتب الى الترميم والاثاث وبشكل عاجل . واكد الوكيل السقاف انه وبناء على حرص محافظ المحافظة احمد سالم ربيع  جاءت الزيارة التفقدية  من اجل الاطلاع والعمل على استكمال اعمال المشروع الخاص بترميم المبنى وحل اي اشكاليات عالقة بهذا الجانب .

.الى ذلك اشار ماجد الشاجري الى الاهمية التي تمثلها الثقافة كواحدة من اهمم مميزات العاصمة عدن والتي ينبغي الاهتمام بها وتاهيل المبني حفاظا على سلامة الموظفين.

وكان الوكيل السقاف والشاجري فد طاف باقسام المبنى واطلع  على الاضرار المتمثل بسقوط اجزاء كبيرة من اسطح المبنى والتي تحتاج ولشكل عاجل لاستكمال مشروع اعادة تاهيل وترميم المبنى .

كتب / عبدالسلام هائل