آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-12:11م

المهجر اليمني


الحافظ عبدالكريم عبدالله يتم حفظ القران الكريم وينال الإجازة على يد الشيخ عامر السعيدي

الثلاثاء - 23 يونيو 2020 - 12:38 ص بتوقيت عدن

الحافظ  عبدالكريم  عبدالله  يتم حفظ القران الكريم  وينال الإجازة  على يد الشيخ عامر السعيدي

(عدن الغد) خاص الخرطوم / الخضر عبدالله

 اتم الطالب  عبدالكريم  عبدالله  ابن 25 عاماً  اليمني أثناء تواجده في دولة السودان الشقيق  حفظ كتاب الله عز وجل كاملا على يد شيخه الدكتور عامر السعيدي  ليكون بذلك أول الطلاب حفظاً لكتاب الله تعالى  ونال  الاجازة  على يد شيخه .

ضمن مخيم الفرقان القطري الحادي عشر. والذي شارك فيه العشرات من الطلاب من انحاء البلاد, والذي استمرت مرحلته الاولى على مدار اسبوع كامل

 وقد جرى  اتم حفظ  إجازة القرين القرآن الكريم  في مسجد مصلى المعالي  وحضره عدد من الطلاب الدارسين في السودان .

احد المصلين في  مسجد مصلى  المعالي  قال:" انها لحظات جميلة ومؤثرة ورائعة ان تشاهد شخص يختم القران الكريم وينال الاجازة للحفظ ".

اما الحافظ / عبدالكريم عبدالله  فقال:" انها للحظة صعبة ان نصفها بكلمات ,فمنذ نعومة اظافره كان حلمي ان اكون من حفظة القران الكريم, اشكر الله عز وجل وعائلتي بان اتم لي ذلك, هذا انجاز كبير له طعم خاص لن ينسى ابدا لعائلتي الكريمة جزء كبير من هذا الانجاز والتي اشكرها من اعماق قلبي , فلولاها لما تم ذلك, انا ادعو ابنائنا واخوتي الشباب بالسير بهذا النهج والتسابق على ذوق طعم حلاوة حفظ القران الكريم لانها والله فرحة كبيرة اتمناها لكل احبتي, بهذه المناسبة اشكر  شيخي الفاضل الدكتور عامر السعيدي الذي  اخذت على عاتقه ويديه اتمام الحفظ والاجازة للقرآن الكريم .