آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-02:29م

أخبار عدن


الشيخ مهدي العقربي يتكفل بتوفير مواد تعقيم للوافدين إلى مطار عدن

الأحد - 21 يونيو 2020 - 09:33 م بتوقيت عدن

الشيخ مهدي العقربي يتكفل بتوفير مواد تعقيم للوافدين إلى مطار عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

يواصل الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن مد يد العون والعطاء الإنساني وتقديم الخدمات الإنسانية التي من شأنها الإسهام في الحد من انتشار وباء كورونا المستجد .

وبهذا الصدد فقد اعلن الشيخ / مهدي العقربي تكفله بتوفير مواد التعقيم والرش للوافدين من أبناء اليمن العالقين في الخارج إلى مطار عدن الدولي .

وقام رجل الخير والبر والإحسان الشيخ / مهدي العقربي بتسليم المواد الصحية والتعقيمية إلى فريق شباب تطوعي من ابناء العاصمة عدن بقيادة الاستاذة / رحاب باجرش ، التي تعمل ضمن فريق استقبال رحلات العالقين اليمنين بالخارج في مطار عدن الدولي .

وحرص الشيخ / مهدي العقربي وفي إطار جهوده وأعمال الخيرية والإنسانية على دعم القطاع الصحي من خلال تقديمه للاحتياجات الضرورية التي تحتاجها بعض المراكز الصحية من توفير للأجهزة والمستلزمات الصحية والمعقمات وأنظمة الطاقة الشمسية ومولدات الكهرباء في العديد من مديريات العاصمة عدن .

كما سبق للشيخ مهدي العقربي أن تكفل بنفقات حملة (لأجلك ياعدن) للنظافة ولرش الضبابي والتي استهدفت كافة مناطق وأحياء مديريات العاصمة المؤقتة عدن ، تلتها حملة (لأجلك ياردفان )استهدفت مديريات ردفان بمحافظة لحج ، وذلك في إطار الأعمال الخيرية والإنسانية التي تكفل بتمويل تنفيذها على نفقته الخاصة .