آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار عدن


العقربي يتجاوب مع مناشدة إدارة المركز الصحي في بئر أحمد بتوفير الاحتياجات الصحية

السبت - 13 يونيو 2020 - 08:56 م بتوقيت عدن

العقربي يتجاوب مع مناشدة إدارة المركز الصحي في بئر أحمد بتوفير الاحتياجات الصحية

عدن (عدن الغد) خاص:

تواصل ايادي الخير والإنسانية لرجل الخير والبر والإحسان الشيخ / مهدي العقربي تضميد جراح المواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء ما تشهده العاصمة عدن من انتشار للحميات والأوبئة .. وفي إطار مساعداته الإنسانية ودعمه اللا محدود للقطاع الصحي فقد أعلن الشيخ / مهدي العقربي تجاوبه مع مناشدة إدارة المجمع الصحي في مدينة بئر أحمد بتوفير الاحتياجات الصحية التي ناشدته إدارة المجمع بتوفيرها للإسهام في مساعدتها بتأدية عملها في استقبال وعلاج الحالات المرضية الوافدة إلى المجمع .

وقال مكتب الشيخ / مهدي العقربي بأن الشيخ العقربي وفور تلقيه مناشدة عاجلة من إدارة المجمع الصحي في منطقة بئر أحمد وجه بسرعة توفير كافة المستلزمات على نفقته الخاصة .

وأوضح المكتب بأنه قد جرى توفير كافة الطلبات والمستلزمات التي يحتاجها المجمع لاستمرار عمله في خدمة المواطنين ماعدا جهاز ال""CBC" الذي لم يتم الحصول عليه في الأسواق نظرا لانعدام توفره .

وجرى امس الجمعة توفير المستلزمات والاحتياجات التي وجه الشيخ / مهدي العقربي بتوفيرها على نفقته الخاصة للمجمع الصحي في منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن وسط مشاعر من الارتياح لدى الممرضين والموظفين في المجمع .

وشملت المستلزمات التي تجاوب الشيخ / مهدي العقربي بتوفيرها وتسليمها للمجمع الصحي على الاتي :

١- اسطوانات اكسجين مع المنظمات
٢- جهاز بلايزر (بخار) عدد اثنين
٣- مكيف لقسم الصحة الانجابية
٤- فحوصات للمختبر (ملاريا - حمة الضنك - سي ار بي)
٥- فحص (pyu) جهاز شفط السوائل .

وعبرت إدارة المجمع الصحي في منطقة بئر أحمد بعدن عن شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الإنسانية من الشيخ / مهدي العقربي وتجاوبه مع مناشدات الأطباء والمرضى في المجمع بتوفير المستلزمات الصحية والتعقيمية التي يفتقر اليها المركز .

وكان الشيخ مهدي العقربي قد تكفل بنفقات حملة (لأجلك ياعدن) للنظافة ولرش الضبابي والتي استهدفت كافة مناطق وأحياء مديريات العاصمة عدن ، تلتها حملة (لأجلك ياردفان ) التي استهدفت مديريات ردفان بمحافظة لحج ، وذلك في إطار الأعمال الخيرية والإنسانية التي تكفل بتمويل تنفيذها على نفقته الخاصة .

وحظيت حملات الرش والتعقيم والنظافة التي تم تنفيذها على نفقة الشيخ القبلي البارز / مهدي العقربي بارتياح واستحسان كافة أبناء العاصمة عدن وردفان بلحج الذين عبروا عن امتنانهم لهذه الأعمال الخيرية والإنسانية مؤكدين بأن مواقف الشيخ مهدي العقربي خصوصا في مثل هذه الأوضاع الصعبة ستضل راسخة في قلوب ووجدان كل أبناء المحافظتين .