آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

رياضة


رئيس نادي الجلاء يطالب بعودة النشاط الرياضي مع وضع الشروط المناسبة

السبت - 13 يونيو 2020 - 06:35 م بتوقيت عدن

رئيس نادي الجلاء يطالب بعودة النشاط الرياضي مع وضع الشروط المناسبة

عدن(عدن االغد)خاص:

طالب الأستاذ منيف الزغلي رئيس نادي الجلاء الرياضي بمديرية خورمكسر بإعادة النشاط الرياضي في العاصمة المؤقتة عدن مع وضع الشروط المناسبة للوقاية من فايروس كورونا المستجد.

وقال الزغلي ،" أن إدارة نادي الجلاء في انتظار قرار وزارة ومكتب الشباب والرياضة في رفع الحظر على المفروض على الأنشطة الرياضية والذي دام لأكثر من شهرين بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد..متمنياً من الجهات المعنية بالشأن الرياضي اتخاذ قرارات العودة مع وضع الشروط المناسبة التي تحمي الجميع من الإصابة بالمرض لأقدر الله والسماح بعودة الحياة الرياضية للأندية بشكل تدريجي.

مشيراً إلى أن توقف النشاط لوقت أطول يضر بالمستوى اللياقي والذهني للاعبين خاصة لاعبي المنتخبات الوطنية بمختلف الألعاب والتي تنتظرهم استحقاقات دولية قادمة .. موضحاً بأن الوضع في عدن يشكل حالة أفضل لاسيما بعد عودة مناشط الحياة بصورتها الطبيعية في مختلف مناحي الحياة.

وأشاد منيف الزغلي رئيس نادي الجلاء الرياضي بخورمكسر حرص وزارة ومكتب الشباب والرياضة بعدن على سلامة الرياضيين بشكل عام من خلال اصدار قرار تعليق وتوقيف الانشطة الرياضية في ظل تزايد معدل الإصابة بحائحة كورونا المرض الذي أقلق العالم أجمع وساهم في إعلان حالة طوارئ في اغلب البلدان .. سائلاً المولى عز وجل أن ينجي الجميع ويحفظ البلاد والعباد من الأمراض والأوبئة.