آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار المحافظات


انتقالي حبيل جبر ردفان يعقد اجتماع إستثنائي ويقر عدد من القرارات الهامة

السبت - 13 يونيو 2020 - 05:08 م بتوقيت عدن

انتقالي حبيل جبر ردفان يعقد اجتماع إستثنائي ويقر عدد من القرارات الهامة
صورة من الاجتماع.

ردفان (عدن الغد) خاص- قايدالحجيلي:

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي مديرية حبيل جبر ردفان صباح اليوم السبت اجتماع استثنائي برئاسة فيصل جبران عبد رئيس المجلس ونائبه العقيد عبدالحميد علي سالم السيد وذلك لمناقشة العديد من الجوانب الخدمية التي تهم المواطن داخل المديرية.

 

حيث افتتح الاجتماع رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية فيصل جبران عبد رحب بكافة الحاضرين من اعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية واعضاء القيادة المحلية بالمحافظة وذلك لمناقشة العديد من القضايا الخدمية الخاصه بالمديرية التي تهم المواطنين .

 

و حيى رئيس المجلس والحاضرون التضحيات الكبيرة التي تسطرها القوات المسلحة الجنوبية في كافة الجبهات دفاعا عن تراب الجنوب العربي ودعا كافة ابناء المديرية والجنوب وكل من يحمل السلاح للالحتاق بالجبهات للدفاع عن الجنوب من الغزو اليمني الثالث .

 

وبارك الاجتماع القرار الصادر عن الادارة الذاتية الجنوبية بتعيين مدير عام لمديرية الحبيلين واعتبر الحاضرون القرار خطوة شجاعه في الاتجاه الصحيح يجب تنفيذها ودعمها بقوه واكدو على وقوف المجلس الانتقالي وكافة ابناء المديرية مع الادارة الذاتية الجنوبية للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة اللواء احمد سعيد بن بريك في تطبيق الادارة الذاتية الجنوبية في كافة مديريات ومحافظات الجنوب .

 

وخرج الاجتماع بعد نقاشات من قبل الحاضرين بعدد من القرارات وهي :

1اقر الاجتماع تشكيل لجنة اشرافية من قبل المجلس الانتقالي بالمديرية وذلك للاشراف على كافة المرافق والادارات الخدميه بالمديرية التالي اسماءهم :


1صدام علي صالح دعاس الادارة المالية
2عبدالحميد محمد مقبل الحيدري الادارة السياسية
3فتحي عبدالله حسن طمبح الادارة الاقتصادية
4قحطان طمبح عضو المحافظة
5كريم ثابت جابرعضوالمحافظة


اقر الاجتماع تسليم ايرادات النقطة الخاصة بتحسين المديرية وايرادات الغاز للاخ الأمين الشرعي القاضي علي ناصر الزوقري وعليه فتح رقم حساب خاص وتوريدها باسم المجلس الانتقالي للمديرية.