آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-04:44م

أخبار المحافظات


مدير عام مودية يدشن مشروع تركيب شبكة صرف صحي لحي الجحر بمنطقة المقبابه والذي تنفذه مبادرة صناع الأمل .

الأربعاء - 10 يونيو 2020 - 07:35 م بتوقيت عدن

مدير عام مودية يدشن مشروع تركيب شبكة صرف صحي لحي الجحر بمنطقة المقبابه والذي تنفذه مبادرة صناع الأمل .

مودية ( عدن الغد ) خاص :

دشن مدير عام مودية الاستاذ عبدالناصر العزي مشروع تركيب شبكة صرف صحي رئيسية لحي الجحر وترميم شبكة المجاري لحي فوجح بمنطقة المقبابة في مديرية مودية والذي تنفذه مبادرة صناع الأمل بدعم من مؤسسة الف باء ( مدنية وتعايش ) وتمويل منظمة سيفروولد ، بطول 160 متر و10 نقاط تفتيش .

وخلال التدشين تم اطلاع المدير العام على مراحل المشروع وأهداف المشروع ومستوى الإنجاز الذي تحقق من المشروع .

وألقى مدير عام مودية "العزي" كلمة أثناء التدشين شكر في مستهلها منظمة سيفروولد ومؤسسة الف باء "مدنية وتعايش" ممثلا بمديرة المؤسسة الاستاذة اشجان شريح على دعمها للمديرية بهذه المشاريع الخدمية التي تحقق السلم المجتمعي في المديرية ، محييا جهود مبادرة صناع الأمل في تنفيذ المشروع خدمة للمنطقة ، مؤكدا تذليل كافة الصعوبات التي تواجههم أثناء العمل .

من جانبه تحدث رئيس مبادرة صناع الأمل الناشط الإعلامي احمد ادريس بكلمة شكر فيها مدير عام مودية على تذليل الصعوبات ، مؤكدا أن المشروع يهدف إلى الحد من انتشار الامراض وتفشي الأوبئة التي تسببها بيارات الصرف الصحي .
مختتما حديثة بكلمة شكر لمؤسسة الف باء مدنية وتعايش ومنظمة سيفروولد على هذه المشاريع التي تخدم الصالح العام وتحقق السلم المجتمعي في المديرية .

حضر التدشين المشرف على مشاريع المؤسسة في المديرية رئيس المجلس الأهلي الاستاذ حسين عمر الصالحي ، وعدد من أهالي حي الجحر بمنطقة المقبابه بمودية.