آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-05:32م

أخبار المحافظات


تدشين أول موقع جنوبي مختص بأخبار أرخبيل سقطرى

الإثنين - 08 يونيو 2020 - 11:02 م بتوقيت عدن

تدشين أول موقع جنوبي مختص بأخبار أرخبيل سقطرى

سقطرى (عدن الغد) خاص:

دشن اليوم موقع (سقطرى اليوم) إنطلاقته من العاصمة السقطرية "حديبو" كأول موقع جنوبي مهتم في شؤون الجزيرة.

وقال رئيس تحرير (سقطرى اليوم) الاستاذ سمير الكثيري في كلمته بمناسبة التدشين "ان موقع سقطرى اليوم يأتي كأنطلاقة جديدة في سماء الاعلام الجنوبي لتسليط الضوء على الاحداث والمستجدات في محافظة ارخبيل سقطرى".

مضيفاً أن الموقع الذي تم تدشينه اليوم يعتبر أول موقع إلكتروني متخصص في شؤون سقطرى بشكل رئيسي ومن ثم اخبار المحافظات الاخرى منوها بأن الموقع سيهتم بكافة المستجدات اليومية وعلى رأسها نقل صوت المواطن السقطرى اعلاميا.

مؤكداً بالدور الذي سيقدمه الموقع لكل المتابعين من خلال إظهار مجمل القضايا التي تخص محافظة سقطرى من خلال تقارير يعدها طاقم اعلامي مختص وشبكة مراسلين في ارخبيل سقطرى عن الجهود المبذولة لتطوير الجزيرة والمشاكل التي تواجه المواطن لاسيما في المرحلة الصعبة التي يمر بها جنوبنا الحبيب حاليا.

واعرب رئيس التحرير عن خالص شكره وتقديره لكل الجهود الذي تبذل من قيادة التحالف العربي ودولة الامارات العربية الشقيقة والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي والاخ عيدروس الزبيدي والذين قاموا بنقلة نوعية في الارخبيل والذي تعرض للظلم والاضطهاد منذ بزوغ عهد الوحدة المشؤومة.

بدوره أشاد اعلاميون جنوبيون بالدور الذي سيلعبه الموقع من خلال إتاحة الفرصة للصوت السقطري للوصول إلى الجهات المختصة والعالم، ومشيرين على العمل والتكاتف جميعاً بما يخدم سقطرى خاصة والجنوب عامة وشعبه وعدالة قضيته كلاً في مجاله للبلوغ إلى الهدف الذي ننشده والمتمثل بإستعادة الدولة كاملة السيادة على اراضيها.

- رابط الموقع (سقطرى اليوم) : https://socatratoday.com/

- روابط حسابات (سقطرى اليوم) على مواقع التواصل الاجتماعي:

•فيسبوك : https://www.facebook.com/socatratoday

•تلغرام : https://t.me/Socatra_Today

•تويتر : https://twitter.com/SocatraToday?s=09