آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-12:34ص

أخبار عدن


بتمويل من الشيخ مهدي العقربي.. تدشين حملة لرفع مخلفات سيول الأمطار في المعلا

الإثنين - 08 يونيو 2020 - 07:48 م بتوقيت عدن

بتمويل من الشيخ مهدي العقربي.. تدشين حملة لرفع مخلفات سيول الأمطار في المعلا

عدن (عدن الغد) خاص:

دشن الشيخ القلبي البارز / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن أمس الأحد حملة رفع مخلفات سيول الأمطار التي شهدتها مديرية المعلا خلال الأيام القليلة الماضية .

وأعلن الشيخ / مهدي العقربي تكفله بنفقات حملة رفع المخلفات التي أعاقت حركة السير في الشوارع والأحياء السكنية عقب الأمطار الغزيرة التي منّ الله سبحانه وتعالى بها على محافظة عدن خلال اليوميين الماضيين وذلك إسهاما منه بالتخفيف من معاناة المواطنين والوقوف إلى جانبهم .

وجرى تدشين حملة رفع مخلفات مياه السيول في حي الشيخ إسحاق بالمديرية حيث تم فتح الشوارع الفرعية للحي ورفع أطنان من المخلفات بحضور الأخ / طه ماطر رئيس المجلس الأهلي بمنطقة بئر أحمد .

وسبق لرجل الخير والإحسان الشيخ / مهدي العقربي أن قام خلال شهر رمضان بالتكفل بنفقات حملة لرفع مخلفات الأمطار والسيول في مديريات العاصمة عدن من بينها مديرية المعلا ، بالإضافة إلى تقديمه مبلغ مالي لمدير عام المديرية فهد مشبق لتنفيذ حملة النظافة الشاملة التي شملت كافة شوارع وأسواق المديرية .

جدير بالذكر بأن مكتب الشيخ مهدي العقربي للأعمال الخيرية والإنسانية قد قام بتنفيذ حملة (لأجلك ياعدن) للنظافة ولرش الضبابي والتي استهدفت كافة مناطق وأحياء مديريات العاصمة المؤقتة عدن ، وذلك في إطار الأعمال الخيرية والإنسانية التي تكفل رجل الخير والبر والإحسان الشيخ / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن بتمويل تنفيذها على نفقته الخاصة .