آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-11:09م

أخبار عدن


في اجتماعها الدوري  رئيس اللجنة التعاونية السكنية بعدن يناقش اوضاع الجمعيات ويلتقي بقيادة جمعية شباب المستقبل 

الإثنين - 08 يونيو 2020 - 02:38 م بتوقيت عدن

في اجتماعها الدوري   رئيس اللجنة التعاونية السكنية بعدن يناقش اوضاع الجمعيات ويلتقي بقيادة جمعية شباب المستقبل 

عدن ((عدن الغد)) خاص

 

عدن الغد وقيصر ياسين 

 

عقدت صباح اليوم الهيئة الادارية للجمعيات السكنية بعدن اجتماعها الدوري لشهر يونيو 2020 م برئاسة الاخ احمد سلامة رئيس اللجنة التعاونية السكنية بعدن وذلك لمناقشة اوضاع عددا من الجمعيات السكنية لمرافق الدولة بعدن وتطرقت المناقشات الى اوضاع الجمعيات السكنية للموانئ والغاز وامان والتي تطالب بضرورة الاسراع في استكمال بما تبقى من اجراءات قانونية لتلك الجمعيات .

واشار رئيس اللجنة التعاونية للجمعيات السكنية بعدن الاخ احمد سلامة الى الدور الايجابي الذي لعبه قيادة اللجنة التعاونية للجعميات السكنية في حللت العديد من القضايا العالقة التي كانت تعانيه عددا من الجمعيات السكنية لمرافق الدولة بعدن. 

وفي الاجتماع ثم الاتفاق بالاجماع على تكليف المهندس حلمي احمد عوض السعدي للقيام في تسير اعمال نائب رئيس اللجنة الفنية للجمعيات تظرا لمرض المهندس خالد هاشم وذلك حتى لايتوقف العمل لمصلحة نشاط الجمعيات السكنية واعضائها.

كماوقف المجتمون دقيقة حداد على ارواح من انتقلوا بوباة ربهم المهندس عبدالسلام باثواب والمهندس عائد والمهندس عيس غالب.

ومن جانب اخر عقدت اللجنة التعاونية للجعميات السكنية برئاسة الاخ احمد سلامة اجتماعا مع الجمعية السكنية لشباب المستقبل بعدن برئاسة الامين العام للجمعية الاخ احمد حسن منصور. 

وقال سلامة اذا وجدت الوثائق الرسمية والسليمة في حوزة اي جمعيات السكنية حتما سيكون القانون في صالح اكتساب هذة الجمعيات وحقوقها المشروعة والقانونية. 

وقدم الامين العام للجمعية السكنية لشباب المستقبل صورة عن شاط الجمعية والعراقيل والتحديات التي واجهت اراضي اعضاء الجمعية السكنية لسباب المستقبل والتي تقدر ب(643) بقعة.

وفي ختام الاجتماع طالب سلامة من قيادة. جمعية شباب المستقبل بضرورة استكمال اجراءات ملفات اعضائها وتقديمها في اسرع وقت الى اللجنة التعاونية للجعميات السكنية بعدن كما طالب من اللجنة الفنية بضرورة النزول والتاكيد بان اراضي الجمعية السكنية لشباب المستقبل لم تصرف لاي جمعية اخرى كونها جمعية شباب المستقبل هي صاحب الحق.