آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:49م

أخبار عدن


السقاف والشاجري يدشنان حملة رفع المخلفات بخور مكسر

السبت - 06 يونيو 2020 - 06:02 م بتوقيت عدن

السقاف والشاجري يدشنان حملة رفع المخلفات بخور مكسر

عدن ( عدن الغد) عبدالسلام هائل

دشن اليوم وكيل محافظة عدن عبدالرؤوف السقاف ومعه مدير عام مديرية خور مكسر بساحة العروض حملة النظافة ورفع المخلفات والتي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالتعاون مع البرنامج السعودي لاعمار وتنمية اليمن .

واوضح وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب عبدالرؤوف السقاف اهمية تواصل الحملات في جميع مديريات العاصمة عدن ومنها مديرية خور مكسر .
مشيدا بجهود فريق عمال النظافة والسلطة المحلية في مديرية خور مكسر والاهتمام لانجاح الاهداف المتوخاة من الحملة في رفع مخلفات السيول والقمامة من احياء ومناطق وشوارع مديرية خور مكسر .
مؤكدا اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في دعم كل الانشطة والحملات التي تستهدف تحسين اوضاع النظافة وحماية وسلامة البيئة والمنظر الجمالي لمدينة عدن .

من جانبه اشاد مدير عام مديرية خورمكسر ماجد الشاجري بجهود ادارة وكوادر وعمال صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن ممثلة بالمهندس / قائد راشد انعم المدير العام التنفيذي للصندوق على اهتمامهم وتعاونهم الدائم من اجل الحفاظ على نظافة مديرية خور مكسر .
متمنيا الاستمرار والديمومة لمثل هذه الجهود والحملات المكثفة التي من شأنها الحفاظ على الطابع والوجه الجمالي للمديرية التي تمثل الوجه الحضاري للعاصمة عدن لما تضم من مرافق خدمية وسيادية ومنها مطار عدن الدولي ومكاتب المنظمات الدولية وعدد من الوزارات ورئاسة وكليات جامعة عدن .

الى ذلك اشار المهندس / قائد راشد انعم ان حملات النظافة ورفع المخلفات انطلقت منذ سقوط الامطار الغزيرة على عدن الخميس الماضي والتي تاتي بدعم وتعاون من البرنامج السعودي وبمشاركة معدات الصندوق واستئجار عددا أخر من المعدات من القطاع الخاص .

واكد المهندس راشد أن الحملة التي تواصلت اعمالها اليوم تستهدف مديريات صيرة ، خور مكسر ، الشيخ عثمان والمنصورة وبمشاركة اكثر من ( ١٧) قلاب كبير واربعة شيولات .بالاضافة الى الاعمال اليومية للنظافة .
وقد تم خلال الايام الماضية رفع ونقل مئات الاطنان من المخلفات والقمامة في جميع مديريات العاصمة عدن .
مضيفا بأن فعاليات حملات النظافة ورفع المخلفات ستستمر حتى يتم استكمال الاعمال بالمواقع والشوارع والاحياء من القمامة ومخلفات السيول في جميع مديريات العاصمة عدن .

حضر التدشين / خليل مقبل مدير ادارة التقييم والمتابعة ومدير النظافة بمديرية خور مكسر .