آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:51م

مجتمع مدني


مؤسسة لاجلك ياعدن التنموية ترفد مستشفى الجمهورية بالمعدات الطبية

الخميس - 04 يونيو 2020 - 06:30 م بتوقيت عدن

مؤسسة لاجلك ياعدن التنموية ترفد مستشفى الجمهورية بالمعدات الطبية

عدن (عدن الغد) خاص:

تم صباح الاربعاء الموافق 3 يوليو 2020 م تسليم معدات صحيه واجهزه طبيه لمستشفى الجمهورية بواسطة فريق انا متطوع انا مستعد محافظه عدن  المقدم من اتحاد الاطباء اليمني في المانيا ومؤسسه لاجلك ياعدن التنموية .

 

و تم تسليم المعدات لمدير مستشفى الجمهورية الدكتور سالم الشبحي وبحضور  الممرضين الحاضرين .

وقد قام بتسلم المعدات رئيس مؤسسه لاجلك ياعدن التنموية وحملة متطوع انا مستعد د. ياسمين محمد باغريب ونائب حملة انا متطوع انا مستعد ا. شفاء باحميش

 

وكما وجه مدير المستشفى بكلمه شكر لاتحاد الأطباء اليمني في المانيا ورئيسه مؤسسه لاجلك ياعدن الدكتورة ياسمين محمد باغريب على كل الجهود المبذولة بدعم المستشفى بالمعدات والأجهزة اللازمة والضرورية.

 

كما قام  فريق حملة انا متطوع انا مستعد في محافظة عدن  هو بدوره بتسلم مركز الامل في مديرية البريقة معدات طبيه بواسطة الدكتور مروان الشرجبي ومستشفى ابن خلدون بمحافظة لحج .

 

وتعد مؤسسة لاجلك ياعدن التنموية كأول مؤسسة وحملة مجتمعية محلية تدعم مراكز  الحجر الصحي الخاص بفيروس كوفيد19 _كورونا في محافظة  عدن ومحافظة لحج .

 

وحرصاً منا على السعي في المشاريع النوعية في ظل الازمة التي تعيشها العاصمة عدن بشكل عام ومركز الحجر الصحي بشكل خاص من شحة الامكانيات انطلقنا بهذه المبادرة الانسانية ساعين للاستمرار في توفير ما يمكن توفيره في الايام القادمة .

 

كما ندعوا السلطة المحلية والمنظمات الدولية والمحلية ورجال المال والاعمال الي دعم مثل هذه المشاريع التي من شأنها تخفيف معناة المجتمع المحلي في العاصمة عدن.