آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

أخبار المحافظات


بجهود فدعق والهاظل.. صحة خنفر تزود مستشفى شقرة بالمسلتزمات الوقائية للكوادر لاستقبال الحالات المرضية

الأحد - 31 مايو 2020 - 05:35 م بتوقيت عدن

بجهود فدعق والهاظل.. صحة خنفر تزود مستشفى شقرة بالمسلتزمات الوقائية للكوادر لاستقبال الحالات المرضية

شقرة(عدن الغد)خاص:

في جهود إنسانية ومساعي خيرية يقوم بها كلا من الدكتور انيس فدعق والشيخ حسين الهاظل لعودة نشاط مستشفى شقرة الريفي واستقبال جميع حالات المرضى في ظل ماتعيشة مدينة شقرة المنكوبة.

وتاتي هذه الجهود في توفير مستلزمات وقائية وبدلات للكادر الطبي المناوب لاستقبال اي حاجه مرضية ومعقمات ومنظفات من مكتب الصحة بمديرية خنفر بادارة الدكتور صلاح بليل.

حيث باشر صباح اليوم كافة الطاقم في المستشفى لاستقبال جميع حالات المرضية من المواطنين القادمين من مختلف مدينة شقرة والقرى المجاورة لها جراء الأوبئة المنتشرة مؤخرا.

وعبر عدد من المرضى والمواطنين عن ارتياحهم بجهود الدكتور انيس فدعق والطاقم الطبي المباشر على مدار الساعات والجهود الجبارة التي يبذلها الاستاذ حسين الهاظل في مختلف المجالات في ظل صمت وغياب الجهات المختصة.

من جانبه شكر الأستاذ الهاظل كل الجهود المبذولة من كافة الشرائح المجتمعية والكفاءات والقيادة المحلية بالمديرية وعلى رأسهم الأستاذ ناصر المنصري مدير عام خنفر والدكتور صلاح بليل مدير مكتب الصحة والاستاذ جمال امذيب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة ولا ننسى الجهود الإنسانية لدكتور انيس فدعق والجميع من ذوي العلاقة والتي تسعى للمدينة ونريدها تسعى بالمزيد في سبيل رفع المعاناه عن مدينة شقرة التي أصبحت تعيش وضع لايسر احد في ابسط مقومات الحياة.

*من عماد باداس