آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

وفيات


فريق حضرموت الخير يعزي في وفاة الحبيب علي المشهور بن حفيظ

الأربعاء - 27 مايو 2020 - 06:10 ص بتوقيت عدن

فريق حضرموت الخير يعزي في وفاة الحبيب علي المشهور بن حفيظ

حضرموت / عدن الغد / خاص :

بعثت قيادة ( فريق حضرموت الخير ) بالوطن والمهجر برقية عزاء ومواساة إلى الحبيب العلامة عمر بن محمد بن سالم بن حفيظ في وفاة أخيه الحبيب العلامة علي المشهور بن محمد بن سالم بن حفيظ مفتي تريم يرحمه الله .

وقد تلقت عدن الغد نسخة من التعزية التي نصها :
بسم الله الرحمن الرحيم
تعزية من فريق حضرموت الخير إلى الحبيب عمر بن محمد بن حفيظ في وفاة الحبيب علي المشهور بن محمد بن حفيظ يرحمه الله
الحمد لله الباقي وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن سار على نهجه واقتفى دربه .. أما بعد :
حضرة جناب السيد الحبيب العلامة عمر بن محمد بن سالم بن حفيظ
عميد دار المصطفى للدراسات الإسلامية بتريم حفظكم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة الحبيب العلامة الجليل علي المشهور بن محمد بن سالم بن حفيظ مفتي تريم يرحمه الله ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة .
ولا يسعنا في هذا المقام إلا مشاطرتكم الأحزان في هذا المصاب الجلل الذي برحيله خسرت حضرموت واليمن والعالم الإسلامي قامة وهامة إنسانية وعلمية باذخة وعظيمة ذات امتداد عميق وارتباط وثيق بالسلف الصالح الداعي إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة على مسلك وطريقة مدرسة حضرموت الأبوية الوسطية المعتدلة التي بلغ أثرها أصقاع المعمورة واستظل بأفيائها واستنار بسرها العالم أجمع.
فعظم الله لكم ولذويه ولمحبيه الأجر وأحسن الله لكم العزاء ورحم الله فقيد حضرموت والأمة الإسلامية الكبير الحبيب العلامة المفتي علي المشهور بن محمد بن سالم بن حفيظ وأسكنه فسيح جناته وألهم الجميع الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
المعزون
قيادة وأعضاء فريق حضرموت الخير في الوطن والمهجر
٣ شوال ١٤٤١ - ٢٦ مايو ٢٠٢٠