آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

شكاوى الناس


العالقون اليمنيون بالسودان يؤدون صلاة العيد أمام السفارة اليمنية .. احتجاجاً على دور السفارة والحكومة السلبي في حل مشكلتهم

الأحد - 24 مايو 2020 - 11:04 ص بتوقيت عدن

العالقون اليمنيون بالسودان يؤدون صلاة العيد أمام السفارة اليمنية .. احتجاجاً على دور السفارة والحكومة السلبي في حل مشكلتهم

السودان (عدن الغد)الخضر عبدالله:

أدى العشرات من العالقين اليمنيين بالسودان شعائر صلاة عيد الفطر المبارك. أمام  السفارة اليمنية بالعاصمة الخرطوم وعقب الانتهاء من الصلاة  تظاهروا في وقفة احتجاجية  تظاهر العشرات  على الدور السفارة اليمنية وحكومة اليمن  السلبي في التعامل مع مشكلتهم المتمثلة في إغلاق الأجواء اليمنية بسبب فيروس كورونا.
 
وقام المتظاهرون بترديد هتافات تطالب بعودتهم إلى اليمن في أقرب وقت منددين بالتعامل اللامسئول من قبل الحكومة اليمنية التي أغلقت المنافذ والمعابر والمطارات منذ شهر ونصف  تقريباً.
 
وأفاد المواطنون العالقون  بأن الحكومة اليمنية لم تبال بما يعانونه فانهم اذا لم يموتوا بكورونا سيموتون من الجوع والامراض الأخرى الناتجة عن الظروف الاقتصادية والمعيشية التي يعيشونها .
 
وفي ظل الأوضاع الذي تعصف بالعالم من تفشي وباء فيروس كورونا وفي ظل اللامبالة من قبل الحكومة اليمنية عن وضع العلقين من الطلاب والمرضى وما يعانوه من ظروف مادية ونفسية صعبة جداً، مناشدين الحكومة بسرعة وضع التدابير اللازمة على وجه السرعة بإجلائهم.