آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-07:47ص

أخبار المحافظات


حملة نظافة في مديرتي خنفر وزنجبار بدعم من شركة أسمنت الوحدة باتيس

الأربعاء - 20 مايو 2020 - 01:56 ص بتوقيت عدن

حملة نظافة في مديرتي خنفر وزنجبار بدعم من شركة أسمنت الوحدة باتيس

خنفر(عدن الغد)خاص:

دشنت مساء اليوم الثلاثاء في مدينتي جعار والحصن في مديرية خنفر محافظة أبين بحضور الشيخ ناصر عبدالله المنصري المدير العام لمديرية خنفر حملة نظافة واسعة بدعم وتمويل من شركة أسمنت الوحدة باتيس .


وقال الأخ عبدالحكيم متاش منسق حملة النظافة ان هذه الحملة ياتي تنفيذها بتوجيهات من الشيخ محمد علي العيسائي شخصيا اسهاما من ادارة شركة أسمنت الوحدة باتيس في إجراءات النظافة العامة والوقاية من الأمراض والحميات التي تنتشر هذه الايام في اطار جملة المساهمات المجتمعية والخيرية المتعددة التي تقدمها الشركة خدمة للمجتمع المحلي.


واضاف الاخ عبدالحكيم ان حملة النظافة ستشمل بقية مدن مديرتي خنفر وزنجبار إلى ذلك اشاد الحاج محمد علي صالح الوالي رئيس الغرفة التجارية والصناعية محافطة أبين باسهامات شركة أسمنت الوحدة باتيس ممثلة بالشيخ محمد علي العيسائي رئيس مجلس الادارة المدير العام لشركة اسمنت الوحدة منوها إلى ان هذا ليس بغريب على الشيخ محمد العيسائي الذي جاء دوره مكملا لما سار عليه والده رجل الخير والبر المغفور له بإذن الله تعالى الوالد الشيخ علي عبدالله العيسائي رحمة الله عليه.


مضيفا ان شركة أسمنت الوحدة باتيس لها مواقف مشهودة وملموسة في الجانب الخيري والاجتماعي يتمثل في الدعم المستمر للايتام والاسر الفقيرة وبناء المدارس وتنفيذ مشروع المياه والصرف الصحي لمنطقة اللكيدة باتيس ودعم الكهرباء والعديد من الاسهامات التي نشهدها في الاوقات الصعبة والحرجة. ناهيك ان المصنع يعمل على تشغيل المئات من الايدي العاملة ويكاد المنشأة الوحيدة التي تعمل بكامل طاقتها الانتاجية في أصعب الظروف التي تعيشها البلاد.