آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-12:17ص

أخبار عدن


حملة النظافة والرش الضبابي تصل مديرية المعلا وأيادي الخير والإنسانية للشيخ مهدي العقربي تسهم بتضميد جراح المواطنين

الثلاثاء - 19 مايو 2020 - 04:36 ص بتوقيت عدن

حملة النظافة والرش الضبابي تصل مديرية المعلا وأيادي الخير والإنسانية للشيخ مهدي العقربي تسهم بتضميد جراح المواطنين

عدن (عدن الغد) خاص:

تواصل أيادي الخير والإنسانية لرجل البر والإحسان الشيخ / مهدي العقربي بمداواة وتضميد جراح المواطنين في العاصمة المؤقتة عدن والتخفيف من معاناتهم خلال أيام شهر الرحمة والمغفرة جراء تفشي الأمراض والأوبئة التي تفتك بهم .

حيث امتدت حملة النظافة والرش الضبابي (لأجلك ياعدن) الممولة من الشيخ / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن لتصل يوم الاثنين إلى مديرية المعلا بعد ان تم يوم أمس استكمال مديريتي المنصورة والشيخ عثمان .

حيث شهدت مديرية المعلا يوم الاثنين حملة نظافة واسعة ورش ضبابي شملت كافة الشوارع والأحياء السكنية في المديرية لتمتد إلى حرم كلية الحقوق ومحطة الحسوة والتي تم استهدافهما بحملة الرش والتعقيم .

وحظيت حملة الرش والتعقيم والنظافة ورفع مخلفات السيول التي تم تنفيذها على نفقة الشيخ القبلي البارز / مهدي العقربي بارتياح واستحسان كافة أبناء المديرية الذين عبروا عن امتنانهم لهذه الأعمال الخيرية والإنسانية مؤكدين بأن مواقف الشيخ مهدي العقربي خصوصا في مثل هذه الأوضاع الصعبة ستضل راسخة في قلوب ووجدان كل أبناء المديرية .

من جانبه أشاد مدير عام مديرية المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن فهد المشبق بالجهود والأعمال الخيرية والإنسانية التي قام بها الشيخ / مهدي العقربي لخدمة المواطنين في المديرية .

وقال المشبق بأنه تلقى دعما من الشيخ مهدي العقربي وقدره 2 مليون ريال وذلك مساعدة منه للمديرية في حملة النظافة وزيادة للعمال وشراء بعض المعدات الخاصة بحملة النظافة والرش .

وعبر مدير عام مديرية المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن فهد المشبق عن شكره وتقديره للشيخ مهدي العقربي على هذا الدعم ، مؤكدا بأن هذا ليس بغريب على الشيخ العقربي في دعمه لكافة المديريات بالعاصمة عدن .

جدير بالذكر بأن مكتب الشيخ مهدي العقربي للأعمال الخيرية والإنسانية قد بدء بتنفيذ حملة (لأجلك ياعدن) للنظافة ولرش الضبابي والتي تستهدف كافة مناطق وأحياء مديريات العاصمة المؤقتة عدن ، وذلك في إطار الأعمال الخيرية والإنسانية التي تكفل رجل الخير والبر والإحسان الشيخ / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن بتمويل تنفيذها على نفقته الخاصة .

وقال مصدر بمكتب الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن بأن حملات النظافة والرش الضبابي الذي نفذها المكتب بدعم ورعاية مباشرة من الشيخ مهدي العقربي تأتي في إطار جملة من الاعمال الخيرية والانسانية التي أولاها الشيخ العقربي كل الاهتمام والرعاية لا سيما فيما يتعلق بالإجراءات الوقائية لمكافحة وباء كورونا الذي يفتك بالمواطنين والأوبئة الأخرى التي انتشرت مؤخرا في العاصمة عدن .