آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-12:01م

رياضة


ميناء الزيت والحسوة لنهائي بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية

الإثنين - 18 مايو 2020 - 09:49 م بتوقيت عدن

ميناء الزيت والحسوة لنهائي بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية

(عدن الغد)خاص:

ضرب فريقا ميناء الزيت والحسوة موعدا في المباراة النهائية لبطولة شهداء خورمكسر الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم والتي ينظمها شباب خورمكسر بأشراف الكابتن احمد عوض المسعودي وبرعاية مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات ، واستضاف مبارياتها ملعب الفقيد احمد صالح دحان " مصنع البلاستيك سابقا" ، وشارك في منافساتها 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة بما فيها فريق من أبين وفريق من يافع تلعب بنظام خروج المغلوب وتستمر حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

وجاء تأهل الفريقين للمباراة النهائية التي ستقام الأربعاء 27 رمضان ، بعد أن تجاوز ميناء الزيت منافسه فريق طيور الممدارة بثلاثة أهداف دون مقابل ، في حين تمكن فريق الحسوة من عبور عقبة منافسه فريق الأحمدي بثنائية دون مقابل في مباراتي نصف النهائي التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الفقيد احمد صالح دحان.

في المباراة الأولى استطاع فريق ميناء الزيت من إظهار تفوقه ومواصلة تقديم عروضه المميزة بعد ان ازاح منافسه فريق طيور الممدارة  في المباراة الأولى من نصف النهائي بثلاثة أهداف دون مقابل سجلت في الشوط الثاني عن طريق عمر البوع ( هدفين ) ومنيف جسار .. ليضمن فريق ميناء الزيت مقعده الأول في النهائي.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق ميناء الزيت مناف سعيد والمقدمة من مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات الراعي الرسمي للبطولة. 

وفي المباراة الثانية من دور نصف النهائي استطاع فريق الحسوة من الإطاحة بمنافسه الأحمدي بثنائية دون مقابل ، في لقاء شهد افضلية للفريق خلال شوطي اللقاء ، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الحسوة بهدف من ركلة جزاء سجله أيمن مقياس ، وعزز فريق الحسوة تقدمه بتسجيل الهدف الثاني عن طريق المميز الخضر سالم ، ليضرب الحسوة موعدا مع منافسه ميناء الزيت في نهائي البطولة الاربعاء 27 رمضان .

في نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الحسوة الخضر سالم للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات الراعي الرسمي للبطولة .