آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-11:50ص

أخبار المحافظات


مدير عام خنفر يؤكد تنفيذ حملات نظافة واسعة بدعم من مصنع الوحدة للأسمنت باتيس

الإثنين - 18 مايو 2020 - 03:01 ص بتوقيت عدن

مدير عام خنفر يؤكد تنفيذ حملات نظافة واسعة بدعم من مصنع الوحدة للأسمنت باتيس

خنفر(عدن الغد)خاص:

أكد مدير عام مديرية خنفر الشيخ ناصر عبدالله المنصري أنه ستدشن حملة نظافة بمديرية خنفر بدعم من مصنع أسمنت الوحدة باتيس ممثلة بالشيخ محمد علي العيسائي ..


وأشار المنصري أن هذه الحملة تأتي بعد اشعارنا مباشرة من قبل إدارة مصنع الوحدة باتيس واشعار السلطة المحلية محافظة ابين ممثلة بالمحافظ ونائبه وكذا السلطة خنفر ..


ولفت أنه استشعارا من واجبه الاخوي والانساني وجه الشيخ محمد علي العيسائي المختصين بمصنع الاسمنت باتيس بتنفيذ حملة نظافة والبدء بها من مدينة باتيس ونواحيها ثم التدشين الرسمي يوم الثلاثاء بالعاصمة جعار ثم باقي مدن خنفر الحصن والمخزن والمسيمير وغيرها من مدن خنفر ..


وعبر الشيخ المنصري عن سعادته لتبني مصنع الوحدة للأسمنت تنفيذ حملة نظافة قائلاً " بالاصالة عن نفسي وبالنيابة عن السلطة المحلية خنفر ومجلسها المحلي ومكتبها التنفيذي لا يسعني إلا أن أن أشكر الشيخ العيسائي على وقوفه الدائم والمستمر معنا في أحزاننا وأفراحنا وفي المساهمة بحل المشكلات التي تواجهنا في مديرية خنفر وتلبيته لأي مطلب يخدم من خلاله تعزيز دور المديرية وخدمة مواطنيها ..


وأوضح المنصري أنه سيعقد لقاء يضم كلا من مدير خنفر ومديرعام صندوق النظافة أبين من جهة وبين المكلف بتنفيذ الحملة من قبل الشيخ محمد علي العيسائي الاخ حكيم المتاش لتنسيق وتنظيم الحملة لتحقيق الاهداف المرجوة منها، متمنياً من شيوخ وشخصيات اجتماعية ووجهاء ومنظمات المجتمع المدني التفاعل مع هذه الحملة لانجاحها وتحقيق الاهداف المرجوة منها ..
 


*من محمد ناصر مبارك