آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-03:13م

رياضة


طيور الممدارة يُكمل إضلاع نصف نهائي بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية

الأحد - 17 مايو 2020 - 11:13 م بتوقيت عدن

طيور الممدارة يُكمل إضلاع نصف نهائي بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية

(عدن الغد)خاص:

أكمل فريق طيور الممدارة أضلاع المربع الذهبي في بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية للفرق الشعبية بكرة القدم والتي ينظمها شباب خورمكسر بأشراف الكابتن احمد عوض المسعودي وبرعاية مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات ويستضيف منافساتها ملعب الفقيد احمد صالح دحان مصنع البلاستيك سابقا ، بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة بما فيها فريق من ابين وفريق من يافع تلعب بنظام خروج المغلوب وتستمر حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

وجاء تأهل فريق طيور الممدارة للدور نصف النهائي بعد تخطيه عقبة منافسه القوي فريق الشهيد رعد بهدفين دون مقابل في المباراة الأخيرة في دور ربع النهائي التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الفقيد احمد صالح دحان مصنع البلاستيك سابقا بخورمكسر ، ليصعد بهذا الفوز فريق طيور الممدارة الى جانب فرق الحسوة وميناء الزيت والاحمدي إلى الدور نصف النهائي ( المربع الذهبي ).

مجريات المباراة في شوطها الأول شهدت تفوق فريق طيور الممدارة والذي تمكن من إنهاء الشوط لمصلحته بهدف دون مقابل جاء بواسطة رامي الحر .. في شوط المباراة الثاني حاول فريق الشهيد رعد في العودة لمجريات اللقاء ومحاولة تعديل الكفة ، إلا أن براعة حارس وخط دفاع طيور الممدارة كانت بالموعد واحبطت كل المناورات الخطيرة .. وبينما والامور تسير نحو نهاية اللقاء يضاعف فريق طيور الممدارة معاناة خصمه بتعزيزه للنتيجة بهدف ثاني سجل عن طريق لاعبه عبدالله القفيعي ، لينتهي اللقاء بفوز طيور الممدارة بهدفين دون مقابل .

أدار المباراة باقتدار الحكم احمد عوض المسعودي.

وفي نهاية المباراة أختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق طيور الممدارة سالم النوبي للفوز بجائزة أحسن لاعب في المباراة والمقدمة من مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات الراعي الرسمي للبطولة .

وتنطلق غدا الاثنين مباريات نصف النهائي بإقامة لقاءين على ملعب الفقيد احمد صالح دحان "مصنع البلاستيك سابقا" ، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا طيور الممدارة وميناء الزيت ، في حين يلعب في المباراة الثانية فريق الأحمدي وفريق الحسوة .