آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-03:52م

أخبار المحافظات


مدير وحدة النازحين بابين يدشن صرف المواد الايوائية بزنجبار

الأحد - 17 مايو 2020 - 08:27 م بتوقيت عدن

مدير وحدة النازحين بابين يدشن صرف المواد الايوائية بزنجبار

ابين (عدن الغد) خاص:


دشن عصر اليوم الاحد الاستاذ انيس اليوسفي مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بابين توزيع 456حالة من المواد الايوائية للنازحين بمدينة زنجبار، المتظررين من الامطار التي هطلت خلال الشهر الماضي.
ووزعت المواد الايوائية على منطقة عمودية الصرح الطميسي حصن شداد وعدد من المناطق المتظرره من الامطار والسيول بابين، المقدمة من منظمة صناع النهضة، حيث بين اليوسفي ان عدد المستفيدين من هذه المواد هم النازحين اللذين لم تشملهم اي مساعدات في العامين الماضيين والمتظررين من الامطار وهم من النازحين الاشد فقرا حيث ناشد اليوسفي منظمة صناع النهضة بالتدخل العاجل واستهداف نازحين الشيخ سالم وسلا وبرره والقويزه البالغ عددهم حوالي 200اسرة موزعة على قرى ومديريات المحافظة.

كما بين اليوسفي ان عملية النزوح مازلت مستمرة وان فرق الحصر لازلت تباشر اعمالها وتم توصيل الكشوفات لفريق الاستجابة الطارئة بمنظمة كير اللذي قام بالتأكد من تلك الاسر ووعد بالتدخل العاجل.
كما ناشد اليوسفي جميع المنظمات الدولية بمساعدت النازحين في مربع الكود وتوفير لهم مياه الشرب اللذي لم يجدوها منذ شهرين رغم كثره المناشدات الا ان والمنظمات الدولية لم تقدم اي شي لهم، املين من فاعلين الخير ان يساعدو تلك الاسر التي لم تجد قوت يومها وهي بحاجة الى توفير المياه .
كما تقدم اليوسفي ببالغ شكره للاخ باسل السيد منسق منظمة صناع النهضة وكل الطاقم المشاركين في التوزيع، وكماتقدم بالشكر لفريق الاستجابه الطارئة لمنظمة كير مقدرين جهودهم وعملهم الانساني، ومتمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.