آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-06:29م

رياضة


الحسوة والاحمدي لنصف نهائي بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية

السبت - 16 مايو 2020 - 08:51 م بتوقيت عدن

الحسوة والاحمدي لنصف نهائي بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية

عدن (عدن الغد) خاص:

تواصلت عصر اليوم مباريات بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية للفرق الشعبية بكرة القدم والتي ينظمها شباب خورمكسر بأشراف الكابتن احمد عوض المسعودي وبرعاية مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات ويستضيف منافساتها ملعب الفقيد احمد صالح دحان مصنع البلاستيك سابقا  بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة بما فيها فريق من ابين وفريق من يافع تلعب بنظام خروج المغلوب وتستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .

 

منافسات عصر اليوم شهدت اقامة مباراتان ، حيث تمكن فريق الاحمدي من بلوغ الدور نصف النهائي بعد تجاوزه المستحق لفريق القادسية بركلات الترجيح بعد ان انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الفقيد احمد صالح دحان مصنع البلاستيك سابقا ضمن مباريات الدور ربع النهائي.

 تقدم فريق القادسية بالهدف الأول عن طريق محمد عادل في دقائق الشوط الاول ، وقبل انتهاء الشوط يفسد فريق الاحمدي فرحة القادسية بتسجيله هدف التعديل بواسطة رشيد عبدالله .. شوط المباراة الثاني لم يشهد أي جديد واستمرت نتيجة الشوط الأول على حالها ، ليحتكم الفريقين لركلات الحظ الترجيحية والتي ابتسمت في نهاية المطاف لفريق الاحمدي بنتيجة 3/2 .

نال جائزة افضل لاعب في المباراة لاعب فريق الاحمدي اكرم عمر والمقدمة من مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات الراعي الرسمي للبطولة .

 

في المباراة الثانية والتي اقيمت في نفس الدور ، استطاع فريق الحسوة بالاطاحة بمنافسه فريق الزمالك ابين خارج منافسات البطولة بعد التغلب عليه بهدف قاتل سجل في الانفاس الأخيرة من اللقاء  حمل توقيع اللاعب محمد هادي ، يهدي به بطاقة العبور للمربع الذهبي ( دور نصف النهائي ) لفريقه الحسوة عن جدارة وإستحقاق .

أدار المباراة باقتدار الحكم وائل صالح الطعسلي .

في نهاية المباراة أختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الحسوة انس مالك للفوز بجائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات الراعي الرسمي للبطولة .

 

 وتتواصل غدا الاحد مباريات الدور ربع النهائي بأقامة مباراة اخيرة ستجمع فريق طيور الممدارة وفريق الشهيد رعد على ملعب الفقيد احمد صالح دحان مصنع البلاستيك سابقا .