آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-05:43م

أخبار المحافظات


برعاية المحافظ البحسني.. الوكيل الجيلاني يُدشّن المكرمة العمانية لجمعية السعادات الخيرية لـ 16 الف أسرة

السبت - 16 مايو 2020 - 07:02 م بتوقيت عدن

برعاية المحافظ البحسني.. الوكيل الجيلاني يُدشّن المكرمة العمانية لجمعية السعادات الخيرية لـ 16 الف أسرة

المكلا(عدن الغد)خاص:

دشن وكيل محافظة حضرموت، رئيس دائرة الشهداء والجرحى ، الأستاذ حسن الجيلاني، المكرمة العمانية الـ 15 لمناطق الشحر والساحل الشرقي بحضرموت، بإجمالي (16) ألف سلة غذائية، والتي تنفذها جمعية السعادات الاجتماعية الخيرية، وبرعاية كريمة من محافظة محافظة حضرموت، اللواء الركن فرج سالمين البحسني.


وفي مستهل التدشين، أعرب الوكيل الجيلاني عن سعادته بمثل هذه المساعدات الإنسانية الإغاثية، بعد ان نقل تحايا محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ومدى تقديره وشكره لجلالة السلطان هيثم بن سعيد، ومترحمًا على جلالة السلطان قابوس بن سعيد.


وأشار الوكيل الجيلاني أن المكرمة العمانية ستسهم في مساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة وتخفف من معاناتها والإيفاء ببعض احتياجاتها خلال الشهر الكريم، جراء ماتشهده المحافظة من حظر وتوقف لاعمال الدخل المحدود بسبب جائحة فيروس كورونا.


من جانبه أوضح، رئيس جمعية السعادات الاجتماعية الخيرية، الاستاذ نبيل عبدالله سالم الحدادي، أن المكرمة تعتبر استمرارا لما أسسه جلالته من معاني الاخوة والتعاون بين الشعبين خصوصا في مثل هذه الظروف التي يمر بها العالم من جائحة كورونا والتي أثرت سلبا على الوضع المعيشي لمحدودي الدخل.


كما نوه الحدادي على تقدير سيادته وشكره للهيئة العمانية للأعمال الخيرية وكذلك لجمعية السعادات الاجتماعية الخيرية بالشحر على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في ايصال المساعدات للمحتاجين.

حضر حفل التدشين اعضاء الهيئة الادارية بالجمعية.