آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-03:37م

أخبار عدن


مكتب الشيخ مهدي العقربي ينفذ حملة رش ضبابي في كافة مناطق وأحياء مديرية المنصورة بعدن

السبت - 16 مايو 2020 - 12:38 ص بتوقيت عدن

مكتب الشيخ مهدي العقربي ينفذ حملة رش ضبابي في كافة مناطق وأحياء مديرية المنصورة بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

نفذ مكتب الشيخ مهدي العقربي للأعمال الخيرية والإنسانية يوم الجمعة حملة رش ضبابي استهدفت كافة مناطق وأحياء مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن وذلك في إطار الجهود الخيرية والإنسانية التي يبذلها الشيخ / مهدي العقربي لمكافحة البعوض الناقل للأمراض .

وجرى تنفيذ الحملة بواسطة العديد من الفرق التي تم تقسيمها على كافة مناطق وأسواق وأحياء مديرية المنصورة ومنها الكثيري والقاهرة وحاشد والسكنية وكابوتا والتقنية وبئر فضل والسنافر وعبدالعزيز والدرين وغيرها من الأحياء والشوارع .

وقال مصدر بمكتب الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي شيخ منطقة بئر فضل بالعاصمة عدن بأن حملات النظافة والرش الضبابي الذي نفذها المكتب بدعم ورعاية مباشرة من الشيخ مهدي العقربي تأتي في إطار جملة من الاعمال الخيرية والانسانية التي أولاها الشيخ العقربي كل الاهتمام والرعاية لا سيما فيما يتعلق بالإجراءات الوقائية لمكافحة وباء كورونا الذي يفتك بالمواطنين والأوبئة الأخرى التي انتشرت مؤخرا في العاصمة عدن .

وأطلق مكتب الشيخ مهدي العقربي للأعمال الخيرية والإنسانية خلال شهر رمضان المبارك حملة إنسانية تحت شعار "لأجلك يا عدن" شملت تنفيذ العديد من حملات النظافة والرش في عموم مديريات العاصمة المؤقتة عدن .