آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-03:21ص

أخبار المحافظات


الوكيل الحمزة يدشن حملة نظافة ورش ضبابي تنفذها مبادرة بسمة أمل بمودية

الجمعة - 15 مايو 2020 - 03:05 ص بتوقيت عدن

الوكيل الحمزة يدشن حملة نظافة ورش ضبابي تنفذها مبادرة بسمة أمل بمودية

أبين(عدن الغد)خاص:

دشن وكيل محافظة ابين الاستاذ عبدالعزيز الحمزة ومعه مدير عام مديرية مودية الاستاد عبدالناصر العزي ، والدكتور ياسر باعزب مدير عام إعلام ابين حملة تنظيف شاملة ورش ضبابي بمديرية مودية تنفذها مبادرة بسمة أمل ، وبتمويل من قيادة اللواء الثامن عمالقة .


وخلال حفل التدشين القى وكيل محافظة ابين الاستاذ عبدالعزيز الحمزة كلمة اشاد فيها بالجهود التي تبذل من اجل الحد من انتشار الاوبئة والامراض والقضاء على البعوض الناقل للحميات .
والوقاية من انتشار فيروس كورونا .


وأكد الوكيل الحمزة على ضرورة التكاتف ورص الصفوف وتسخير كافة الأمكانيات المتاحة لتخفيف معانات المواطنين جراء انتشار البعوض الناقل للأمراض وإيجاد بيئة نظيفة لمقاومة للوقاية من فيروس كورونا والحد من انتشاره.


وقال سنبذل قصار جهدنا لتذليل كافة الصعوبات التي تقف عائقا" امام السلطات المحلية بالمديريات ، والعمل بروح الفريق الواحد مع جميع الجهات ذات العلاقة للحد من انتشار الأوبئة والوقاية من فيروس كورونا .

شاكرا" جهود مبادرة بسمة أمل لتنفيذ هذه الحملة في مديرية مودية والتي نعول عليها كثيرا" ، داعيا" منظمات المجتمع المدني بمحافظة ابين لتفاعل الإيجابي مع ماتمر به المحافظة بصوره خاصة والوطن بشكل عام من انتشار الامراض والحميات وفيروس كورونا.


من جانبه اشاد مدير عام مديرية مودية عبد الناصر العزي بالحملة التي تنفذها مبادرة بسمة أمل والتي تشمل حملة نظافة ، ورش ضبابي في مديرية مودية.
مؤكدا" ان قيادة. السلطة المحلية بالمديرية ستكون خير عونا" وسندا" للمبادرات والحملات في مجال الحد من انتشار الاوبئة والامراض والوقاية. من انتشار فيروس كورونا .


فيما استعرض الاخ محمد مخشم رئيس مبادرة بسمة امل خطة عمل لتنفيذ الحملة على مستوى مديرية مودية ، والتي تأتي بدعم من اللواء الثامن عمالقة ، مؤكدا" ان المؤسسة ستسعى جاهده لتنفيذ عدد من الانشطة والفعاليات للوقاية من فيروس كورونا والحد من انتشاره.