آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-12:18ص

أخبار المحافظات


لليوم الثالث على التوالي.. استمرار الحملة التوعوية بزنجبار وخنفر للوقاية من فيروس كورونا

الخميس - 14 مايو 2020 - 11:13 م بتوقيت عدن

لليوم الثالث على التوالي.. استمرار الحملة التوعوية بزنجبار وخنفر للوقاية من فيروس كورونا

أبين(عدن الغد)خاص:

 

في استمرارية للحملة التوعوية التي تنفذها الهيئة العامة لحماية البيئة في المحافظات المحررة قرر مكتب حماية البيئة في محافظة أبين اليوم الخميس 14/ 5/ 2020م تمديد الحملة التوعوية للوقاية من فيروس كورونا المستجد لليوم الثالث على التوالي وذلك بسبب الكثافة السكانية للمديريتين وخاصة مديرية خنفر اكبر مدن المحافظة .


هذا وقد تم النزول اليوم واستهداف حي المثلث السكني بمدينة جعار ومنطقة المخزن وايضا تم استهداف منطقة حصن بن عطية وباتيس تم خلالها توزيع البروشورات والملصقات على المواطنين وإلصاق اللواصق على المحلات التجارية وفي اسواق القات ومحطات البترول .


وفي ذات السياق تم اليوم استهداف منطقة وقرية حصن شداد بمديرية زنجبار حيث تم النزول من قبل فريق التوعية الى بعض الاحياء السكنية والمحلات التجارية في هذه الاحياء وكذلك عشش النازحين في المنطقة .


من جانب اخر شكر الاستاذ/ ناصر الصاعدي مدير عام مكتب حماية البيئة في المحافظة الهيئة العامة لحماية البيئة على اقامة هذا النشاط التوعوي الجيد لمكافحة وباء وفيروس كورونا المستجد لتوعية المواطن ورفع مستوى الوعي لدية باهمية الوقاية من هذا الفيروس القاتل .
مؤكدا في الوقت نفسة حرص الهيئة العامة لحماية البيئة على الاستمرار في هكذا نشاطات وفعاليات توعوية هادفة والتي اتت في الوقت المناسب .


واضاف : سيسعى مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة في المحافظة لتكثيف الجهود في توعية المواطنين وبذل مزيدا من النزولات التوعوية لإرشاد المواطنين وتثقيفهم ورفع الوعي لديهم للحفظ على صحتهم وعلى الصحة العامة للمجتمع .


هذا وقد لاقت الحملة ارتياحاً واسعاً وقبولاً لدى المواطنين في المحافظة والمديريتين المستهدفتين ومشيدين في الوقت نفسه بدور مكتب حماية البيئة في المحافظة على هذه الجهود الكبيرة .

 

*من ناصر الجريري