آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-11:36م

مجتمع مدني


العمودي يشيد بمصنع طيبة للمياه المعدنية بوادي حضرموت للاستجابة في دعم مراكز العزل العلاجي

الأربعاء - 13 مايو 2020 - 05:22 ص بتوقيت عدن

العمودي يشيد بمصنع طيبة للمياه المعدنية بوادي حضرموت للاستجابة في دعم مراكز العزل العلاجي

حضرموت (عدن الغد ) خاص :

عبر مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت الدكتور / هاني خالد العمودي عن شكره وتقديره لإدارة مصنع طيبة للمياه المعدنية بمنطقة تاربة بوادي حضرموت على دعمه لمراكز العزل العلاجي وقسم الطوارئ بهيئة مستشفى سيئون العام ومستشفى العزل العلاجي لكوفيد – 19 بمديرية القطن بكمية من المياه المعدنية المعالجة بالأوزون تلبية للنداء الذي اطلقه مكتب وزارة الصحة بوادي وصحراء حضرموت يوم امس لرؤوس الاموال والتجار واصحاب المصانع واصحاب الايادي البيضاء  وفاعلي الخير ومنظمات ومؤسسات المجتمع المدني بوادي وصحراء حضرموت ,  بمد يد العون والمساعدة للكادر الصحي بمركز العزل العلاجي وقسم الطوارئ بهيئة مستشفى سيئون العام ومستشفى العزل العلاجي لفايروس وباء كورونا بالقطن وهم الجنود المجهولين في الخطوط الامامية لمواجهة هذا الوباء سيما بعد ظهور حالات مؤكدة بوادي حضرموت, من خلال توفير ابسط الاحتياجات لهم من دعم مالي وتغذية ووجبة الافطار وفاكهة وعصائر ومياه شرب صحية .

واوضح العمودي بان الهدف من هذه المناشدة هي لرفع معنويات الكادر الصحي بان المجتمع يقف الى جانبهم بما يقدمونه من خدمة وطنية وانسانية ودينية تجاه المصابين بهذا الفايروس .

وكرر العمودي مناشدته للجميع بالوقوف صفا واحدا معنويا ولوجستيا ودعم جهود تلك الطواقم من الكوادر الصحية اللذين يقفون في الصف الامامي لمجابهة هذا الوباء مع الجهود المشتركة من قبل السلطة المحلية ومكتب وزارة الصحة العامة والسكان . 

مشددا على الجميع بأهمية الالتزام بالاحترازات الوقائية لتجنب الاصابة من هذا الوباء الخطير , كما قدم شكره لفاعلي الخير الذين بادروا بدعم جهود مكتب الصحة في تلك المناشدة .

داعيا العلي القدير ان يكشف الغمة ويفرج الكربة عن بلادنا وعن جميع بلاد المسلمين وان يتمتع جميع مواطني حضرموت الوادي والصحراء وحضرموت واليمن عامة بالصحة والعافية.

* من جمعان دويل